أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يدرس قيد أحمد عيد فى القائمة الأفريقية
يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قيد اللاعب الناشئى أحمد عيد فى القائمة الأفريقية، عقب قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بفتح باب الاستبدال للأندية المشاركة فى دورى ابطال افريقيا والكونفدرالية.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


 

واكد كارتيرون، خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد التى ستجمع بين فريقى الزمالك ونظيره مازيمبى الكونغولى، المقرر إيقامتها فى تمام التاسعة مساء الجمعة، على استاد السلام، فى اطار منافسات الجولة الخامسة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا، ان يعلم الكثير عن المنافس، وينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر.

أضاف مدرب الزمالك، أن مصطفى محمد هو المهاجم الوحيد بالقائمة، ولكنه يعتمد على كل اللاعبين في الشق الهجومي، قائلا أنه لا توجد أزمة له في الجبهة اليمنى في حال غياب حازم خاصة وأن محمد عبد الغني مدافع الفريق يجيد اللعب في هذا المركز، بخلاف وجود الناشئ أحمد عيد والذي قدم مستويات جيدة.

وأوضح كارتيرون، ان الجميع جاهز لتخطى عقبة الفريق الكونغولى وتعويض الهزيمة الذى تلقها الفريق فى أفتتاح دورى المجموعات بثلاثية نظيفة، مؤضحًا، أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ولكن سنعلب من اجل الفوز وخطف بطاقة التأهل للدورى التالى قبل المواجهة الأخيرة.

يغيب عن الزمالك فى مباراة الغد مدافع الفريق عبد الله جمعة بسبب الإصابة التى لحقت به خلال مشاركته مع البيض فى الدورى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق