• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يخطف المقاصة فى الدقيقة 93 فى مباراة مثيرة

حقق ناى الزمالك فوزا مثيرا على نادى المقاصة فى المباراة التى تقام على ملعب استاد القاهرة الدولى ،ضمن الاسبوع الـ 19 من مسابقة الدورى العام.



بدأ الشوط الاول بهجوم ضاغط من  الزمالك على مرمى المقاصة منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة عن طريق أشرف بنشرقي، الذي سدد كرة أنقذها محمود حمدي، لكن من البداية كان اللاعب في وضعية تسلل.

واحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح محمد إبراهيم في الدقيقة 5 من عمر المباراة بداعي وجود إعاقة من محمود علاء، قبل أن يقوم بمراجعة اللقطة بالفيديو، ليعدل عن قراره ويشهر بطاقة للاعب المقاصة بسبب دهس ساق مدافع الزمالك.

واستمر دور حكم الفيديو المساعد، وفي الدقيقة 9 من عمر المباراة أكد قرار الحكم المساعد بإلغاء هدف لمحمود علاء بداعي وجود تسلل على لاعب الأبيض.

وأجرى الزمالك تبديل مبكر في الدقيقة 11 من عمر المباراة بمشاركة محمد أوناجم بدلًا من محمد حسن بداعي الإصابة التي تعرض لها لاعب الأبيض، وبعد ذلك تحول ساسي لدور لاعب الوسط بدلًا من صناع الألعاب.

وبدأ الشوط الثانى بهجوم ضاغط من الزمالك حيث لعب أوناجم عرضية متوسط الإرتفاع في الدقيقة 48 من عمر المباراة من الجانب الأيمن لتذهب إلى مصطفى محمد الذي سددها بالقدم اليمنى أعلى من العارضة.

وعاد إبراهيم نور الدين في الدقيقة 58 إلى الفيديو من أجل مراجعة لقطة شك في ضربة جزاء لصاح محمد أوناجم، قبل أن يقرر استمرار اللعب بشكل طبيعي.

وفى الدقيقة 82 يشارك كاسونجو كابونجو، وحسام أشرف، بدلًا من أشرف بنشرقي وأحمد السيد زيزو.

وأرسل محمد أوناجم كرة عرضية في الدقيقة 88 من الجانب الأيمن ليستقبلها مصطفى محمد برأسية رائعة لكن محمود حمدي كان في الموعد وأمسك بها.،وشارك أسامة فيصل في المباراة بالدقيقة 90 بدلًا من فرجاني ساسي.

واستطاع حسام أشرف أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة بعد تمريرة من محمد أوناجم ذهبت إلى أسامة فيصل ثم زميله الشاب الذي أسكنها في الشباك بالوقت القاتل.

وأطلق الحكم صافرته عقب الهدف مباشرة، ليحقق الزمالك 3 نقاط هامة لينفرد بوصافة جدول الترتيب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق