المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يخشى مفاجآت "ذئاب الجبل".. الليلة
يلتقى فريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المقاولون العرب، استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

يلتقى فريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المقاولون العرب، استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب البطولة برصيد 52 نقطة جمعها بعد الفوز فى 16 مباراة وتعادل فى أربع مباريات، وخسر مباراة وحيدة، على يد فريق النجوم.

ويخوض الزمالك اللقاء تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق وهو يسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط  لتعويض تعثرهم فى آخر مباراة لهم بالدورى، حيث تعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل منهما 

وطلب جروس من لاعبيه باقتناص نقاط المباراة الثلاث للاستمرار على صدارة جدول الترتيب، ونصحهم بعدم التأثر بأى ضغوط ملقاة على عاتقهم، وألا يشغلوا بالهم بنتائج الفرق الأخرى، وأن عليهم نسيان فرحة التأهل فى الكونفيدرالية الأفريقية، محذراً لاعبيه من الاستهتار بالفريق المنافس، ولا بد من احترامه، وأنه لن يقبل بالتعادل أو الخسارة فى أى مباراة مقبلة.

على الجانب الآخر يدخل المقاولون العرب المواجهة، وهو فى المركز السادس برصيد 34 نقطة بعد الفوز فى 10 مباريات، وتعادل فى 4، وخسر 10 مواجهات.

وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، عدة جلسات مع اللاعبين خلال التدريب الأخير، وطالبهم باقتناص نقاط المباراة الثلاث للاستمرار على صدارة جدول الترتيب، ونصحهم بعدم التأثر بأى ضغوط ملقاة على عاتقهم، وألا يشغلوا بالهم بنتائج الفرق الأخرى، وأن عليهم نسيان فرحة التأهل فى الكونفيدرالية الأفريقية، محذراً لاعبيه من الاستهتار بالفريق المنافس، ولا بد من احترامه، وأنه لن يقبل بالتعادل أو الخسارة فى أى مباراة مقبلة.

وعمل جروس خلال التدريبات الأخيرة على تصحيح الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى المواجهة الأخيرة أمام نصر حسين داى الجزائرى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية، كما أنه حرص على تنشيط الجانب الهجومى، فيما قام مجلس إدارة النادى بصرف مكافآت التأهل للدور ربع النهائى من الكونفيدرالية الأفريقية للاعبى الفريق لتحفيزهم قبل مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:
محمود عبدالرحيم جنش فى حراسة المرمى ،حمدي النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وعبدالله جمعة فى الدفاع ،فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود كهربا ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو فى الوسط ، وعمر السعيد فى الهجوم

على النحو الاخر يدخل المقاولون العرلاب اللقاء تحت قيادة عماد النحاس المدير الفنى للفريق ولديه رغبة قوية في مواصلة النتائج الجيدة في بطولة الدورى الممتاز واللعب تحت شعار "لا بديل عن الفوز".

وقال النحاس فى تصريحاته قبل المباراة: "المقاولون لم يتأثر؛ بسبب عدم خوض أي مباراة رسمية، خلال الفترة الماضية؛ حيث خضنا مجموعة من الوديات، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، وأيضًا من أجل تعزيز الجوانب الإيجابية، ومعالجة بعض الأخطاء التي ظهرت بالمرحلة الماضية".

وتابع "هناك بعض المفاجآت التي نجهزها، والتي ستكون في غاية الأهمية لحاجة الفريق لتحقيق النقاط الـ3 من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على المربع الذهبي، الذي نحلم بالتواجد به من أجل العودة للمشاركة بالبطولات الأفريقية".

وضم النحاس 19 لاعبا الى قائمة الفريق استعدادا لهذا اللقاء وضمت كلا من:
محمود أبوالسعود وحسن شاهين، وأمير عابد ومحمد سمير وإبراهيم صلاح ومحمد طلعت وفادي نجاح وحسن الشامي وكريم مصطفى ومحمد سوستة وعبدالعزيز موسي ومحمد مجلي واحمد الشيمي وفاروقا نورالدين وسيف الجزيري وعبدالوهاب اسماعيل ولويس ادوارد واحمد علي كامل وإسلام فؤاد.

وخرج من القائمة طاهر محمد طاهر للإصابة ويوسف الجوهري لتواجده في صفوف المنتخب الأولمبي في معسكر اسبانيا.

ويخوذ ذئاب الجبل اللقاء وهو ، يحتل المركز السادس في بطولة الدوري، بـ34 نقطة، بعدما خاض الذئاب 24 مباراة حققوا الفوز فى 10، وتعادلوا فى 4، وخسروا 10، وأحرز لاعبوه 31 هدفًا، وسكنت شباكهم 25 هدفًا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق