هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يخشى مفاجآت "ذئاب الجبل".. الليلة
يلتقى فريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المقاولون العرب، استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.


يلتقى فريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المقاولون العرب، استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب البطولة برصيد 52 نقطة جمعها بعد الفوز فى 16 مباراة وتعادل فى أربع مباريات، وخسر مباراة وحيدة، على يد فريق النجوم.

ويخوض الزمالك اللقاء تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق وهو يسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط  لتعويض تعثرهم فى آخر مباراة لهم بالدورى، حيث تعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل منهما 

وطلب جروس من لاعبيه باقتناص نقاط المباراة الثلاث للاستمرار على صدارة جدول الترتيب، ونصحهم بعدم التأثر بأى ضغوط ملقاة على عاتقهم، وألا يشغلوا بالهم بنتائج الفرق الأخرى، وأن عليهم نسيان فرحة التأهل فى الكونفيدرالية الأفريقية، محذراً لاعبيه من الاستهتار بالفريق المنافس، ولا بد من احترامه، وأنه لن يقبل بالتعادل أو الخسارة فى أى مباراة مقبلة.

على الجانب الآخر يدخل المقاولون العرب المواجهة، وهو فى المركز السادس برصيد 34 نقطة بعد الفوز فى 10 مباريات، وتعادل فى 4، وخسر 10 مواجهات.

وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، عدة جلسات مع اللاعبين خلال التدريب الأخير، وطالبهم باقتناص نقاط المباراة الثلاث للاستمرار على صدارة جدول الترتيب، ونصحهم بعدم التأثر بأى ضغوط ملقاة على عاتقهم، وألا يشغلوا بالهم بنتائج الفرق الأخرى، وأن عليهم نسيان فرحة التأهل فى الكونفيدرالية الأفريقية، محذراً لاعبيه من الاستهتار بالفريق المنافس، ولا بد من احترامه، وأنه لن يقبل بالتعادل أو الخسارة فى أى مباراة مقبلة.

وعمل جروس خلال التدريبات الأخيرة على تصحيح الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى المواجهة الأخيرة أمام نصر حسين داى الجزائرى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية، كما أنه حرص على تنشيط الجانب الهجومى، فيما قام مجلس إدارة النادى بصرف مكافآت التأهل للدور ربع النهائى من الكونفيدرالية الأفريقية للاعبى الفريق لتحفيزهم قبل مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:
محمود عبدالرحيم جنش فى حراسة المرمى ،حمدي النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وعبدالله جمعة فى الدفاع ،فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود كهربا ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو فى الوسط ، وعمر السعيد فى الهجوم

على النحو الاخر يدخل المقاولون العرلاب اللقاء تحت قيادة عماد النحاس المدير الفنى للفريق ولديه رغبة قوية في مواصلة النتائج الجيدة في بطولة الدورى الممتاز واللعب تحت شعار "لا بديل عن الفوز".

وقال النحاس فى تصريحاته قبل المباراة: "المقاولون لم يتأثر؛ بسبب عدم خوض أي مباراة رسمية، خلال الفترة الماضية؛ حيث خضنا مجموعة من الوديات، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، وأيضًا من أجل تعزيز الجوانب الإيجابية، ومعالجة بعض الأخطاء التي ظهرت بالمرحلة الماضية".

وتابع "هناك بعض المفاجآت التي نجهزها، والتي ستكون في غاية الأهمية لحاجة الفريق لتحقيق النقاط الـ3 من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على المربع الذهبي، الذي نحلم بالتواجد به من أجل العودة للمشاركة بالبطولات الأفريقية".

وضم النحاس 19 لاعبا الى قائمة الفريق استعدادا لهذا اللقاء وضمت كلا من:
محمود أبوالسعود وحسن شاهين، وأمير عابد ومحمد سمير وإبراهيم صلاح ومحمد طلعت وفادي نجاح وحسن الشامي وكريم مصطفى ومحمد سوستة وعبدالعزيز موسي ومحمد مجلي واحمد الشيمي وفاروقا نورالدين وسيف الجزيري وعبدالوهاب اسماعيل ولويس ادوارد واحمد علي كامل وإسلام فؤاد.

وخرج من القائمة طاهر محمد طاهر للإصابة ويوسف الجوهري لتواجده في صفوف المنتخب الأولمبي في معسكر اسبانيا.

ويخوذ ذئاب الجبل اللقاء وهو ، يحتل المركز السادس في بطولة الدوري، بـ34 نقطة، بعدما خاض الذئاب 24 مباراة حققوا الفوز فى 10، وتعادلوا فى 4، وخسروا 10، وأحرز لاعبوه 31 هدفًا، وسكنت شباكهم 25 هدفًا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ميتشو يوجه رسالة للاعبي الزمالك في أول مران رسمي

المدرب واحمد عبد الرءوف المدرب المساعد، وانطونيو مدرب الاحمال وايمن طاهر مدرب حراس المرمى. وعقد ميتشو جلسة سريعة مع اللاعبين شرح لهم خطة اول تدريب له اليوم، مطالبا الجميع ببذل أقصي الجهد والعمل الدائم علي النجاح وتحقيق البطولات وذلك بالالتزام والجهد والعمل الجاد. واطمأن ميتشو من خلال... المزيد

مران الأهلي.. التركيز على الجمل الفنية.. وتدريبات منفرده لصالح وربيعة

انطلق المران بمحاضرة نظرية من محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، مع اللاعبين داخل ملعب التتش، ثم خاض الفريق فقرة بدنية، وركز خلال المران على تدريبات الكرة، والجُمل الفنية. وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وركّز على الجانب الخططي بعد اكتمال صفوف الفريق بمشاركة المجموعة التي أدت... المزيد

محمد يوسف يطمئن على حالة رمضان صبحي

على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق "اطلع برّه" بطل جنوب السودان التي تقام مساء الجمعة المقبل في إياب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا. وحرص "يوسف" على الحديث مع طبيب الفريق للاطمئنان على حالة رمضان صبحي، قبل انتظامه في مران الفريق.... المزيد

عبدالحفيظ: تكريم لاسارتي تقليد اعتاد عليه الأهلي

وقال عبد الحفيظ، خلال حفل تكريم لاسارتي بالنادي اليوم، إن الكرة مثل الحياة، فهي في أحيان كثيرة تكون سببًا في التقاء الناس وتجميعهم، لكنها أيضًا في أوقات أخرى تكون سببًا في فراقهم، لكن في النهاية يبقى الود والاحترام المتبادل والعلاقة الطيبة هي أساس التعامل بين كل الأطراف. وأشار مدير الكرة... المزيد

الاهلى يختار مدربه الجديد من بين 30 مديرا فنيا

  وقامت اللجنة باستعراض السيرة الذاتية لأكثر من 30 مديرًا فنيًا أجنبيًا من مدارس كروية مختلفة على مستوى العالم.   وبدأت في اختيار الخمسة الأفضل وفقًا للمعايير التى وضعتها بما يتماشى مع أهداف الأهلي وطموحات جماهيره المحلية والقارية.   ومن المنتظر أن تقوم... المزيد

اترك تعليق