بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يحقق 5 مكاسب من الفوز على المقاولون العرب.. تعرف عليها
استطاع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من تحقيق مكاسب عديدة، من الفوز الذى تحقق على نظيره المقاولون العرب، وإنتهت لصالح الأبيض بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السلام، فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام موسم 2019 /2020.



وخطف الزمالك فوزًا صعبًا، من نظيره المقاولون العرب، ليعتلى صدارة المسابقة المحلية مؤقتاً، ويحقق العديد من المكاسب خلال الفترة الحالية اهمها:-

" عودة الثقة - اعتلى الصدارة - دفعة معنوية قبل مواجهة بطل السنغال - تألق زيزو - الحفاظ على القمة - تثبيت التشكيل"

1- العودة لصدارة الدورى 

اعتلى الزمالك صدارة ترتيب الدورى العام، بشكل مؤقت من الفوز على الذئاب الجبل ورفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق نقطة عن غريمه التقليدى الأهلى الذى لعب مباربات أقل.


2- دفعة معنوية قبل مواجهة جينيراسيون

كان الزمالك فى الحاجة لاستعادة الثقة مرة أخرى بعدما تعثر مؤخرا أمام " نادى مصر"، ليستعد بقوة لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى فى إياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

3- زيزو يواصل التألق بهدف عالمى

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك يقدم مستويات مميزة فى الفترة الأخيرة، ليصبح خيارا مهمة فى يد المدرب ميتشو يعتمد عليه فى المباريات المقبلة، خاصة فى مركز الجناح الذي يجيد الأداء فيه، بجانب تسجيله هدف عالمى فى مرمى المقاولون.

4- ميتشو يستعيد ثقة اللاعبين والجماهير 

منح الفوز بهدفين على المقاولون العرب رغم النقص العددى بعد طرد التونسى فرجانى ساسى، واستكمال الأبيض المباراة بعشرة لاعبين، ليعيد ثقة جماهير الزمالك فى المدرب الصربى ميتشو،  بسبب العروض الأخيرة، ليمنح الجهاز الفنى دفعة قوية لعلاج الأخطاء.

5- انهاء عقدة المقاولون

التفوق المعنوى عنصر هام جدا، وفي تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب، يتفوق الابيض بشكل كبير، حيث يرجع آخر انتصار لذئاب الجبل إلى عام 2004، الأمر الذى يحفظ لأبناء ميت عقبة تفوقهم.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق