أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يتعادل سلبيا أمام مازيمبى فى الشوط الاول
تعادل الفريق الكروى الاول بنادى الزمالك مع نظيره مازيمبى الكونغولى سلبيا فى المباراة التى تجمع بينهما الان على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:
محمد ابو جبل فى حراسة المرمي

محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود الونش - حازم امام فى خط الدفاع

طارق حامد - فرجاني ساسي - اشرف بن شرقي - محمود عبدالرازق شيكابالا - يوسف اوباما في خط الوسط

مصطفي محمد في خط الهجوم


أضاع أوباما فرصة هدف محقق عند الدقيقة 9 بعدما مرر له مصطفى محمد كرة رائعة بكعب قدمه لينفرد بالمرمى لكن حارس مازيمبي نجح في التصدي لها.

وأهدر الونش فرصتين بالرأس من ضربات حرة والتي شكلت خطورة كبيرة على دفاع مازيمبي.
ويستمر ضغط الزمالك ويحصل الفريق على ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة نفذها شيكابالا بتمريرة طولية في عمق المنطقة أبعدها الدفاع قبل وصولها للونش لركنية مرت بعدها بدون خطورة في الدقيقة 12 من عمر المباراة .

ويلجأ لاعبو مازيمبي للدفاع المنظم لمحاولة تأمين المنطقة الدفاعية ويحصل الزمالك على ركنية جديدة نفذها شيكابالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف في الدقيقة 17 من عمر المباراة .

ويواصل الزمالك سيطرته على مجريات اللعب وهجمة منظمة للفريق تصل في النهاية لمصطفي محمد بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى تصدى لها الحارس جوبوهو ببراعة وأبعدها لركلة ركنية في الدقيقة 19 من عمر المباراة نفذها شيكابالا عرضية لكن أبعدها الدفاع الكونغولي عن منطقة الخطورة .

وتستمر السيطرة البيضاء ويحصل الفريق على ركلة حرة بوسط الملعب بعدها ينطلق محمد عبد الشافي جهة اليسار قبل أن يسيطر عليها الدفاع في النهاية ثم ينحصر اللعب بعدها في وسط الملعب بدون خطورة على كلا المرميين .

ويبدأ لاعبو مازيمبي مبادلة الزمالك الهجمات وكرة عرضية من الجانب الأيسر كادت ان تشكل خطورة على مرمى الزمالك لكن الونش يتصدى للكرة قبل ان تصل لمهاجم مازيمبي بعدها تسديدة قوية عن طريق شيكو أوشيندي لاعب مازيمبي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها أبوجبل بثبات وأمسك الكرة في الدقيقة 29 من عمر المباراة .

ويسقط موليكا لاعب مازيمبي بعد كرة مشتركة مع حازم إمام ويتلقى العلاج داخل الملعب بعدها تستأنف المباراة وكرة عرضية من عبدالشافي من جهة اليسار يتصدى لها دفاع مازيمبي لتصل للحارس في الدقيقة 33 من عمر المباراة .

وتستمر محاولات الزمالك الهجومية وعرضية من الجانب الأيمن لحازم إمام داخل منطقة جزاء مازيمبي يقابلها مصطفى محمد بضربة رأس قوية تخرج على يسار حارس مازيمبي الى خارج الملعب لتضيع فرصة خطيرة للفريق في الدقيقة 36 من عمر المباراة .

ويحاول لاعبو الزمالك تكثيف الضغط الهجومي على أمل تسجيل هدف التقدم وتمريرة بينية من شيكابالا بشكل ساقط داخل منطقة جزاء مازيمبي حاول زيزو تسديدها بشكل مباشر تجاه المرمى لكن الكرة مرت في النهاية لركلة مرمى في الدقيقة 41 من عمر المباراة .

ويرد مازيمبي بهجمة منظمة ويحصل على ركلة حرة على حدود المنطقة ينفذها شيكو أوشيندي ترتد من الحائط البشري وتنتهي بدون خطورة .

وتمر اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي بدون هجمات خطيرة من جانب الفريقين ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع حاول خلالهما الزمالك اقتحام الدفاع الكونغولي المتكتل لكن بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ويكفيه التعادل اليوم لضمان التأهل للدور التالي من البطولة.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق