هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يتأهل لنصف نهائى الكونفيدرالية على حساب حسنية اغادير .. صور

حقق فريق نادى الزمالك لكرة القدم بقيادة السويسرى كريستيان جروس فوزا صعباً على نظيره  المغربى حسنية اغادير بهدف نظيف لكنه يكفى لتأهل الابيض لدور النصف نهائى من البطولة الكونفيدرالية الافريقية فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب الجيش بالسويس .

سجل هدف الزمالك الوحيد اللاعب اباهيم حسن فى الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثانى .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية .

ملخص الشوط الاول

بدأ الزمالك اللقاء بشكل متوازن هجوميًا ودفاعيًا دون الاندفاع نحو مرمى حسنية أغادير، في الوقت الذي حاول فيه الفريق المغربي مباغة المرمى الأبيض.

فرجاني ساسي تعرض للإصابة إثر تدخل قوي على قدمه في الدقيقة العاشرة، ليخرج للعلاج قبل العودة من جديد، لكنه سقط مجددًا في الدقيقة 14 ليغادر الملعب ويدخل محمد إبراهيم بدلًا منه.

وفي الدقيقة 17، حول محمد إبراهيم كرة عالية نحو خالد بوطيب الذي كان متواجدًا أمام المرمى، لكنه حولها برأسه بعيدًا عن المرمى ليهدر فرصة هدف أول للزمالك.

وحصل تامر صيام على خطأ خارج منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 20، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمحمود علاء، إلا أن الداودي صوبها أعلى عارضة جنش في الدقيقة 21.

وحصل الفريق المغربى  على خطأ على خط منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 35، ليصوبها صيام نحو المرمى إلا أن جنش أبعدها إلى ركلة ركنية .

وفى الدقيقة الاخيرة أهدر محمد إبراهيم فرصة مؤكدة للابيض بعدما تلاعب كهربا بدفاع الحسنية، ليمهد له كرة عرضية لكنه صوبها بجانب القائم الأيسر للمرمى بعدها يطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الاول المنتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ملخص الشوط الثانى

فى بداية الشوط الثانى وتحديدا فى الدقيقة الرابعة سجل إبراهيم حسن هدف التقدم للزمالك بعد ركلة ركنية لعبها محمود علاء برأسه، ليخرجها الدفاع المغربي بصورة خاطئة، ليصوبها مُسجل الهدف أرضية قوية داخل الشباك.

وكاد كريم بركاوي أن يسجل هدف التعادل لأغادير في الدقيقة 62 بعدما اخترق دفاع الزمالك، ليصوب كرة رائعة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى جنش.

وأهدر أوباما فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72 بعدما إنفرد بالمرمى إثر بينية من بوطيب، لكنه صوب الكرة في جسد حارس أغادير.

وأجرى كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تبديلًا ثاينًا في الدقيقة 73 بعدما قرر الدفع بحميد أحداد بدلًا من محمود كهربا.

وكاد كيماوي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 75 بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في العارضة، لترتد إلى بركاوي الذي سددها أعلى العارضة رغم سقوط جنش أرضًا.

ونجح إبراهيم حسن في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 86 بعد كرة مرتدة من الدفاع عقب تصويبة لبوطيب، إلا أن الحكم إتخذ قرارًا بإلغاءه بداعي وجود لمسة يد.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أول رد فعل من الأهلى بعد قرار الجبلاية.. بالتفاصيل

  تعرض النادى الأهلى إلى أزمة حقيقة بعد قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذى خرج سريعًا قالصاعق على اللقلعة الحمراء، بإلغاء مسابقة مواليد ١٩٩٧ . ويسعى مسئولى النادى الأهلى، إثناء اتحاد الكرة عن اتخاذ هذا القرار، حيث ان فريق 97 يتملك مواهب عديدة تقدم كرة قدم حقيقة ينتظرها الجماهير... المزيد

هشام الهمامي: اختيار الغردقة لاستضافة حفل الاتحاد الأفريقي يؤكد نجاح تنظيم الكان

  أكد المهندس هشام الهمامي، عضو الهيئة العليا للمجلس الوطني للشباب، أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» بإقامة الحفل السنوي لاختيار أحسن لاعب ومدرب وفريق أفريقي في الغردقة بأول أسبوع من شهر يناير المقبل، بحضور نجوم أفريقيا والعالم، يعد شهادة نجاح لمصر بشأن التنظيم... المزيد

رئيس الزمالك يضع 3 شروط امام رحيل اللاعبين.. تعرف عليها

وضع رئيس نادى الزمالك شروط امام اللاعبين، الذين يسعون لخوض تجربة الأحتراف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وطالب رئيس الزمالك، من اللاعبين تحقيق بطولة الدورى العام أولآ، كاشفًا، أنه لن يسمح لأحد بالرحيل إذا لم نحقق اللقب. وأكد رئيس الزمالك رصد مكافآة خيالية حال تتويج... المزيد

رسميًا.. مصر تحتضن حفل الأفضل فى أفريقيا لعام 2019

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية على موقعها الرسمى، أن "كاف" اختار مدينة الغردقة لتستضيف حفل الأفضل الخاص بجوائز الكاف لعام 2019. وجاء بيان اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية على الموقع الرسمى، أن وفدًا من الاتحاد الإفريقي قام بزيارة المدينة الساحلية من أجل تفقد... المزيد

استعدادًا للممتاز.. طنطا يحصل على توقيع "بيكا" المصرى 

حصل نادى طنطا على توقيع"عبدالله بيكا" لاعب المصرى البورسعيدى بفترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق استعدادا للدورى الممتاز. حضر اللاعب لمقر النادى بمدينة طنطا وجمعته جلسة مع أيمن المزين المدير الفني، وعلاء عكاشة مدير الكرة، انتهت بتوقيع اللاعب للانتقال لصفوف الفريق... المزيد

اترك تعليق