هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك وحسنية اغادير يفشلان فى هز الشباك خلال الشوط الأول .. صور

فشل فريقا الزمالك ونظيره حسنية اغادير فى هز الشباك خلال الشوط الاول من مباراة الاياب التى تجرى بينهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية، حيث يحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة خلال لقاء الإياب، بالسويس، من أجل التأهل للدور قبل النهائي.

ملخص المباراة

بدأ الزمالك اللقاء بشكل متوازن هجوميًا ودفاعيًا دون الاندفاع نحو مرمى حسنية أغادير، في الوقت الذي حاول فيه الفريق المغربي مباغة المرمى الأبيض.

فرجاني ساسي تعرض للإصابة إثر تدخل قوي على قدمه في الدقيقة العاشرة، ليخرج للعلاج قبل العودة من جديد، لكنه سقط مجددًا في الدقيقة 14 ليغادر الملعب ويدخل محمد إبراهيم بدلًا منه.

وفي الدقيقة 17، حول محمد إبراهيم كرة عالية نحو خالد بوطيب الذي كان متواجدًا أمام المرمى، لكنه حولها برأسه بعيدًا عن المرمى ليهدر فرصة هدف أول للزمالك.

وحصل تامر صيام على خطأ خارج منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 20، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمحمود علاء، إلا أن الداودي صوبها أعلى عارضة جنش في الدقيقة 21.

وحصل الفريق المغربى  على خطأ على خط منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 35، ليصوبها صيام نحو المرمى إلا أن جنش أبعدها إلى ركلة ركنية .

وفى الدقيقة الاخيرة أهدر محمد إبراهيم فرصة مؤكدة للابيض بعدما تلاعب كهربا بدفاع الحسنية، ليمهد له كرة عرضية لكنه صوبها بجانب القائم الأيسر للمرمى بعدها يطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الاول المنتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الشناوي يتفوق على حراس بطولة أمم أفريقيا رغم خروج الفراعنة

حقق محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة والنادي الأهلي، رقما مميزا في بطولة كأس أمم إفريقيا مصر 2019 ، رغم خروج المنتخب من الدور الثمن النهائي للبطولة. ورغم خوض 4 مباريات فقط خلال البطولة مع المنتخب، حقق الشناوي المركز الأول في عدد التصديات برقم 16 تصديا يليه الحارس التونسي معز حسن، والذي تصدى... المزيد

رسالة من ساديو مانى لجماهير السنغال قبل مباراة النهائى أمام الجزائر.. فيديو

وجه ساديو مانى، نجم منتخب السنغال وفريق ليفربول الإنجليزى، رسالة إلى جماهير السنغال قائلا: "ضرورة دعم المنتخب خلال مباراة النهائي أمام الجزائر؛ نظرا لصعوبة المباراة، ومشددا على أن الجميع مصر على الفوز بالبطولة والعودة بالكأس".   قال ماني، إن مباراة نصف النهائي أمام تونس... المزيد

مركز شباب الجزيرة يستضيف التصفيات النهائية للمشروع القومي Top Talents 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن انطلاق المرحلة النهائية من المشروع الوطني لرعاية الموهوبين في كرة القدم ((Top Talents)، للمرحلة السنية (10-18) عام، بالتعاون مع الشركة المصرية الهولندية "أفريكانو سيمو سبورت"، على مدار يومي الاثنين والثلاثاء 15و16 يوليو الجاري، بمركز شباب الجزيرة.... المزيد

إحالة العاملين بمراكز شباب المنوفية والقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل وغلق المقرات

قامت وزارة الشباب والرياضة بإحالة المدير التنفيذي والعاملين للتحقيق بالشئون القانونية  بمراكز شباب ( قورص – الفرعونية – رملة الأنجب – دروة – كفر صراوة ) التابعة لإدارة أشمون محافظة المنوفية ، وذلك بعد أن وجدت لجنة المتابعة الميدانية بعض مراكز الشباب مغلقة... المزيد

نجم الزمالك يتلقى عرضا للانتقال الى الاتحاد

تلقى نجم نادى الزمالك حازم امام عرضا للانتقال الى الاتحاد السكندرى خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق السكندرى. ولم يبدى اللاعب اى موافقة على انتقاله الى النادى السكندرى حيث ينتظر عدة عروض للانتقال الى الدوريات الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية... المزيد

اترك تعليق