أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك بطلا للسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى
توج نادى الزمالك ببطولة كأس السوبر الافريقى بعد تغلبه على الترجى النونسى بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، حيث أحرز بن شرقي الهدف الثالث فى الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، وذلك فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الغرافة بالدوحة

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


افتتح نادى الزمالك المباراة بهدف مبكر فى الدقيقة 2 بعد عرضية من محمد عبد الشافي ذهبت إلى رأس يوسف أوباما الذي حول الكرة للشباك ليفتتح الأبيض التسجيل مبكراً.

 

وكاد الترجي ان يحقق هدف التعادل في الدقيقة 14 بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من الهوني حولها بنسو بيسراه لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى أبو جبل.

وحاول مصطفى محمد إرسال كرة ثانية إلى شباك الترجي في الدقيقة 16 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علت عارضة الفريق التونسي بقليل لتضيع فرصة هدف ثاني للأبيض.

وسدد بنسو قذيفة أرضية ثانية في الدقيقة 20 لكن كرته ارتطمت بالدفاع الأبيض وتحولت إلى ركنية قبل أن تذهب إلى مرمى الفريق الأبيض، ولم يستفد الفريق التونسي من الركنية.

وضغط ساسي على دفاع الترجي ليستخلص الكرة بنجاح ويمرر إلى مصطفى محمد في الدقيقة 25 ليطلق مهاجم الزمالك قذيفة بيمناه علت العارضة بقليل ليواصل تهديداته للفريق التونسي.

وحصل الترجي على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء الزمالك في الدقيقة 33 ليسدد شمام كرة قوية ارتطمت بالدفاع ليتابعها بن غيث بتسديدة ثانية تصدى لها أبو جبل على مرتين.

وحصل بلال بن ساحة على بينية خلف دفاع الزمالك لينفرد في الدقيقة 36 لكنه تعرض لاحتكاك قوي من محمود الونش في منطقة الجزاء لتخرج الكرة ويحتسب الحكم ضربة مرمى للأبيض.

وكاد الزمالك أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد تمريرة من بنشرقي إلى زيزو داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية لم يستفد منها الأبيض. لينهى الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

أهدى بنسو لاعب الترجي الكرة إلى أشرف بنشرقي في منتصف ملعب الفريق التونسي ليتقدم المغربي في دفاعات الترجي بالدقيقة 58 ويقتحم منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية عانقت شباك الفريق التونسي.

وأطلق أوباما قذيفة في الدقيقة 70 من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفارس الأبيض بعد إرسال عرضية أبعدها الدفاع التونسي بنجاح.

وحصل أوباما على الكرة في الدقيقة 80 لكنه فضل التسديد بدلاً من التمرير للاعب أشرف بنشرقي الذي كاد ينفرد من الجهة اليمنى، لتمر تسديدة أوباما إلى جوار القائم الأيمن.

وسجل الترجي هدف التعادل في الدقيقة 87 بعد عرضية تم تحويلها بالرأس إلى الشباك لكن الحكم ألغى الهدف دون الرجوع إلى تقنية الفيديو لوجود خطأ ضد الفريق التونسي.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع نظم الزمالك هجمة مرتدة قاتلة انتهت بانفراد تام للاعب أشرف بنشرقي ليضع الكرة من فوق رأس الحارس بن شريفية وليضيف هدف ثالث حسمت به المباراة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق