هيرميس
الريدز في أسوأ حالته.. انتقال محمد صلاح الى الريال او البارسا ليس سهلا

يعيش نجم مصر محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول الإنجليزي مرحلة حرجة مع ناديه الريدز ومدربه يورجن كلوب. علي الرغم من أن "الكينج المصري" في حالة فنية جيدة بدليل انه يحتل صدارة الهدافين بالبريمرليج برصيد 17 هدفا. وهو يقدم مستويات مقبولة بالقياس إلي زملائه المهاجمين السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو اللذين يقدمان أسوأ مستوي لهما منذ سنوات.



صلاح يعاني من ضغط كبير
الواضح للجميع أن محمد صلاح يعاني من ضغط كبير وعدم أريحية منذ بداية الموسم بسبب اسلوب لعب الفريق وعدم تعاون زملائه معه وأبرزهم ألكسندر أرنولد الذي يلعب خلفه ولا يمرر إليه إلا مضطرا. وكذلك فيرمينيو وماني وفينالدوم. بالاضافة إلي اصرار المدرب كلوب علي عدم الاعتماد علي صلاح في التكتيك الهجومي أو توجيه أي لوم أو عتاب للاعبين الذين يتعمدون عدم التعاون معه ولا يستغلون سرعته وتحركه الجيد في الثلث الهجومي.


شعور صلاح باستبداله امام تشسلسى
خروج صلاح من المباراة الأخيرة أمام تشيلسي بهذا الغضب بعد استبداله قبل نصف ساعة من نهاية المباراة لم يكن هو المرة الوحيدة التي يشعر فيها صلاح بالضيق والاستياء. حتي أن البعض بدأ يتحدث بعد فترة من بداية الموسم أن الكينج المصري سيغادر لامحالة من أنفيلد بعد نهاية الموسم. وأن علاقته بمدربه غير جيدة. وازداد الأمر اثارة حول هذا الانتقال المتوقع بعدما تدخل وكيل صلاح ونشر تويتة غامضة عبارة عن نقطة واحدة.. وهو مافسره البعض بانها قد تكون نقطة النهاية والبحث عن مكان جديد وتحد جديد بعد التراجع الرهيب في منحني اداء ونتائج الريدز وعدم تقدير صلاح بالشكل المناسب.


كيف سيرد كلوب علي غضب صلاح 
ومباراة اليوم التي تجري في الرابعة عصرا علي ستاد أنفيلد بين ليفربول وفولهام في الجولة 27 للدوري الانجليزي  يترقبها الجميع ليعلم كيف سيرد كلوب علي غضب صلاح على استبداله في لقاء تشيلسي. خصوصا انه صرح بعده بانه لم يجد صلاح بالحدة المطلوبة في اللقاء. وفي حال الدفع بـ "مو" فان الأمر سيهدأ بعض الشئ. وإن استبعده وأجلسه احتياطيا سيكون للأمر توابع كثيرة من ردود الافعال من اللاعب ووكيله من جهة والمدرب من جهة اخرى.


صدام جديد مع كلوب
وان حدث صدام جديد مع كلوب فإن الأمر سيكون في غير صالح صلاح الذي سيبحث عن وسيلة للخروج واللعب لناد كبير يليق به يشارك في دوري ابطال اوروبا الذي يبدو أن الريدز سيكون بعيد عنه الموسم المقبل. وبمناسبة ما يتردد عن ان لاعبي ليفربول سيطلبون الرحيل في حال عدم التأهل لدوري الابطال.. رد كلوب علي ذلك بقوله : "أعلم مدي ولاء اللاعبين لسنا في وضع سيأتي فيه أي لاعب ويقول حسنا. لم نتأهل إلي دوري أبطال أوروبا لذلك سأرحل. هذا لن يحدث أنا علي دراية بهم".


كلوب: لن تكون هناك مشكلة في التعاقد مع لاعبين جدد
أضاف : "لن تكون هناك مشكلة في التعاقد مع لاعبين جدد لقد قلنا منذ سنوات إذا أراد لاعب عدم المجيء إلي هنا لأننا لا نلعب في دوري الأبطال. فأنا لا أريده. وإذا أراد لاعب الرحيل لأننا لا نشارك في دوري الأبطال. فأنا لا أريده".


انتقال صلاح الى ريال مدريد او برشلونة ليس سهلا
والذي يجدر قوله أيضا أن خروج صلاح للانتقال إلي برشلونة وريال مدريد ليس سهلا. فالفريق الكاتالوني لا يفكر في الوقت الحالي في تعاقدات مقبلة لإنشغال ادارته بالانتخابات المقبلة. وادارة ريال مدريد وضعت كيليان مبابي وايرلينج هالاند في مقدمة الاختيارات المرشحة للتعاقد معها ويعتبر صلاح الاختيار الثالث.


ليفربول فى المركز السابع
وعن مباراة اليوم.. فيدخل الريدز اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة. بينما فولهام المكافح الذي أعاد اكتشاف نفسه وأحيا آماله في الاستمرار بالبريميرليج. يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

 

ليفربول فى مهمة البحث عن الذات امام فولهام

مواعيد مباريات اليوم الاحد 7-3-2021  فى الدورى الانجليزى والقنوات الناقلة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق