المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الرى تطمئن على وصول المياه لنهايات الترع بيور سعيد
قام المهندس محمود السعدى رئيس مصلحة الرى

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 قام المهندس محمود السعدى رئيس مصلحة الرى   اليوم بجولة تفقدية لمحافظة بورسعيد بصحبة  المهندس رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظات القناة لمتابعة حالة المياه في ترعة بورسعيد والتأكد من توصيل المياه بالدرجات الكافية لمحطة مياه شرب بورسعيد ومحطة مياه شرب.

هذا وقد تم المرور بصحبة  المهندس رئيس قطاع مياه الشرب ببورسعيد  على ترعة بورسعيد من الفم حتى ك 31 حيث تبين ان المناسيب امام المحطة بالدرجات الكافية وتزيد عن الدرجات المطلوبة كما تبين قيام عمال شركة مياه الشرب بأعمال النظافة ورفع المخلفات من شبك الأعشاب امام المحطة.
 
تم المرور حتى نهاية الترعة بالكيلو 76 وتبين وجود اعمال تطهيرات بالترعة تتم بمعرفة الإدارة العامة لرى الإسماعيلية وتم إعطاء التعليمات بزيادة معدلات التنفيذ والدفع فوراً بمعدات الصيانة الوقائية لنهو الاعمال في اسرع وقت.
 
قد تم خلال المرور الاطمئنان على ان مناسيب المياه امام جميع محطات مياه الشرب التي تغذى المحافظة بالمناسيب الآمنة والمحطات تعمل بالطاقة الكافية.
 
قد تم مقابلة  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وتم عرض للمشاكل التي تواجه اعمال الصيانة بترعة بورسعيد في المسافة من ك 32 للنهاية وصعوبة دخول المعدات والعاملين حيث اكد سيادته على انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل مهمة الوزارة في هذا الشأن.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق