• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الرجل الاول وحبيب حياة شويكار .. تعرف عليه

ارتبطت الفنانة شويكار بالفنان الراحل فؤاد المهندس ولا يكاد يذكر اسمها دون ذر اسمه سواء فنيا أو عائليا حيث شكلا ثنائيا شهيرا على مدى سنوات طويلة.

 



شويكار لا يعرف عنها الكثيرون أنها كانت لديها تجربه قبل زواجها من الفنان فؤاد المهندس وقد رزقت شويكار بنت من زوجها الأول قبل أن تتزوج من فؤاد المهندس.

 الفنانه شويكار تزوجت فى بداية حياتها من رجل يعمل محاسب واسمه هو المحاسب حسن نافع الجواهرجى وقد عاشت معه لفتره وأنجبت منه طفله وحيده سمى منة الله

وقد توفى بعد عامين فقط من هذا الزواج، ثم تزوجت بعد ذلك من الفنان فؤاد المهندس.

 منة الله جواهرجي ابنة الفنانة شويكار خرجت إلى الإعلام وتحدثت عن علاقة أمها بالفنان فؤاد المهندس وكواليس انفصالهما ثم تداولت مواقع التواصل صورا نادرة لها مع أمها.

 بعد فترة ضجت وسائل الإعلام بصور ابنتي منة الله جواهرجي حفيديتي شويكار ولا حظ الجميع وجود شبه كبير بين أحدهما والنجمة شويكار.

 عدد كبير من المسرحيات جمعت بين شويكار وفؤاد المهندس أهمها سيدتي الجميلة، السكرتير الفني، حقا إنها عائلة محترمة فضلا عن عدد كبير من الأفلام السينمائية أهمها شنبو في المصيدة، أخطر رجل في العالم، انت اللي قتلت بابايا وغيرها من الأعمال.

 انتهت علاقة شويكار بفؤاد المهندس بشكل مفاجئ للوسط الفني الذي كان يرى قوة العلاقة التي تجمع بينهما ولم يكشف تفاصيل هذا القرار سوى من بعض المعلومات القليلة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق