أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الراحلون عن الاهلى.. 9 لاعبين غادروا القلعة الحمراء خلال المبركاتو الصيفى
رحل 9 لاعبين من الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى خلال الميركاتو الصيفى سواء عن طريق البيع النهائى او فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضى، او على سبيل الاعارة.

إقرأ أيضاً

تغريم ناديا الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه
الانضباط: ايقاف كهربا وعاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
لجنة الانضباط: منع مرتضى منصور من اى نشاط رياضى
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

وجاء فى مقدمة هؤلاء اللاعبين محمد نجيب قلب دفاع الفريق لمدة 8 مواسم، حيث انتقل الى الجونة فى صفقة انتقال حر بعد ما اعطى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الضوء الاخضر للادارة فى عدم التجديد له بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.


وتم بيع اسلام محارب الى الجونة بمقابل مادى وصل الى 4 ملايين جنيه، حيث اشترط الاهلى عند الحصول على خدماته مرة اخرى ان يتم عودته الى الاهلى بمقابل مادى يصل الى 8 ملايين جنيه.

كما قطع الاهلى اعارة عمرو بركات من سموحة، وبيعه الى الجونة مقابل 2 مليون جنيه.


وجاء تمديد اعارة احمد ياسر ريان لمدة عام الى فريق الجونة، بعد الموافقة على تمديد عقده مع الفريق لمدة موسمين.


وانتقل احمد حمودى فى صفقة انتقال حر الى نادى سموحة بعد فسخ التعاقد بينه وبين الاهلى بالتراضى، حيث تنازل اللاعب عن قيمة عقده فى السنة الاخيرة.


كما انتقل الى سموحة على سبيل الاعارة ناصر ماهر مقابل قطع عمرو بركات اعارته الى سموحة، وانتقاله عن طريق البيع على الجونة.


ووافقت لجنة التعاقدات على اعارة احمد علاء قلب الدفاع الى طلائع الجيش لمدة عامين، حيث لم يشارك مع الفريق الاول منذ قدومه من الداخلية.


كما وافقت ادارة الاهلى على فسخ التعاقد مع مؤمن زكريا جناح ايمن الفريق بالتراضى، خلال فترة الانتقالات الصيفية واصبح اللاعب حر فى انتقاله الى اى ناد سواء مصرى او اجنبى.


اما الصفقة الاخيرة والتى باءت بالفشل فكانت مع عمرو جمال الذى وافق على الاحتراف فى الدورى التونسى عن طريق الصفاقسى الا ان الخدمة العسكرية ادت على فشل الصفقة، ويمكن ان ينتقل الى طلائع الجيش.


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق