هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الرئيس خلال اجتماعه بوزير الدفاع ورئيس الاركان: مصر تسابق الزمن من أجل بناء دولة عصرية
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة".

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة".
 
وجه الرئيس التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة، مشيداً بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة للدفاع عن الوطن بالتزامن مع دعم جهود التنمية الشاملة في مختلف المجالات.
 
كما أكد الرئيس الاهتمام ببناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة وإعداده وتدريبه وفقاً لأحدث الأساليب العلمية، وذلك باعتباره الركيزة الاساسية للكفاءة القتالية بالقوات المسلحة، وبما يتناسب مع تطور المهام التي تقوم بها في حماية الوطن وصون إنجازات ومكتسبات شعبه العظيم.
 
القائد العام للقوات المسلحة استعرض خلال الاجتماع خطط رفع الكفاءة وبرامج التدريب القتالي على أحدث منظومات التسليح التي انضمت للخدمة بالقوات المسلحة، وذلك في ظل دعم القيادة السياسية لتطوير وتحديث مختلف الأفرع والتشكيلات بالقوات المسلحة، بما يتلاءم مع حجم التحديات التي تواجهها الدولة على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية.
 
كما عرض الفريق أول محمد زكي التدريبات المشتركة مع الدول الصديقة والشقيقة بما يساهم في نقل وتبادل الخبرات في مختلف المجالات، والتعرف على العقائد القتالية لمختلف جيوش الدول، والتدريب في مختلف مسارح العمليات، ودعم علاقات التعاون العسكري وجهود الأمن والاستقرار بالمنطقة.
 
وقد أشار الرئيس إلى ضرورة مواكبة أحدث النظم العالمية في التسليح والتدريب لتتماشى مع التطورات المتلاحقة التي تتميز بها جيوش الدول المتقدمة، معرباً سيادته عن متابعته المستمرة واهتمامه ببرامج الإعداد لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية التي تساهم في دعم القوات المسلحة بخيرة من شباب الوطن ليتواصل عطاء رجال القوات المسلحة جيلاً بعد جيل، ومؤكداً أن مصر تسابق الزمن من أجل بناء دولة عصرية حديثة تلبى طموحات الشعب المصري العظيم الذي تحمل الكثير من أجل بناء الوطن.
 
كما وجه الرئيس التحية والتقدير في نهاية الاجتماع لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن أمن مصر واستقرارها، مؤكداً سيادته أن الدولة المصرية تولى اهتماماً كبيراً برعاية أسر الشهداء وتوفير كافة سبل الاهتمام.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

جورج قرداحى: أي انسان بلا نوايا سيئة لا يسعه سوى الاعتراف بإنجازات الرئيس السيسى.. فيديو

  وقال جورج قرداحي، خلال مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى توتير:  تحية من القلب والوجدان إلى مصر التي تعيش ثورة الإنجازات والمشروعات الكبرى، تحية يستحقها شعب مصر ورئيس مصر الذي لا ينام ويجوب البلاد لينفذ ويدشن ويبدأ مشاريع جديدة، ستكون مصر خلال سنوات في مصاف... المزيد

أمانة المرأة بمستقبل وطن ساحل سليم تستعد لانتخابات المحليات بالصور

عقدت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمركز ساحل سليم باسيوط  إجتماعها الدورى  برئاسة  سميحة أبو ضيف وبحضور ورعاية أسامة ذكرى أمين المركز.  وتناول الإجتماع دور المرأة المهم فى البيت والمجتمع السياسى والإقتصادي كما تناول الإجتماع بعض المشكلات التى تواجه المجتمع مثل الزياده... المزيد

المصريون يلقنون قناتى "الشرق" و"مكملين" درسا فى إحباط دعواتهما للتظاهر

 قامت قناة "الشرق" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على نهج قناة "مكملين" باستطلاع للرأى أجرته عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لسؤال الجمهور: هل أنت مع دعوات النزول إلى الشارع لرحيل السيسى؟ ولكنها فوجئت بنتيجة صادمة.  كشفت... المزيد

عميد تجارة عين شمس يتفقد الاستعدادات النهائية للعام الجديد

اوضح أ.د خالد قدرى ان كلية  التجارة جامعة عين شمس قداتخذت كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال العام الجامعي الجديد فقد تم الانتهاء من الجداول الدراسية وإعلانها على المواقع الإلكترونية  ومواقع التواصل الإجتماعى للطلاب، مع التأكيد على ضرورة تواجد السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة... المزيد

القوى العاملة: فض إضراب عمال ستيا بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز

  وكان وزير القوى العاملة أصدر توجيهاته لوكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية عبد الونيس عبد الله بسرعة التدخل وحل مشكلة العاملين مع الشركة وديا وحصول العمال على حقوقهم كامل طالما أنها فى الإطار القانوني. وتلقى الوزير من خلال مرصد الاحتجاجات العمالية بالوزارة ما يفيد التفاوض... المزيد

اترك تعليق