• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الرئيس السيسي: البعض يُصدر دعوات "التغيير" لتدمير الدول وتزييف الوعي

أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن هناك من يُصدر وجه "التغيير" إلى المواطنين، ولكن الحقيقة أن المراد هو تدمير الدول وتزييف الوعي.



 


أضاف السيسي، اليوم الأحد، خلال افتتاحه مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد، أن الدول حتى التي تقوم من منطلق ديني، لن تقوم على أساس تدمير وخراب الدول الأخرى، مؤكدًا أن ما يحدث من تدمير للدول يؤدي إلى تحويل الشعوب إلى لاجئين.


أشار السيسي، إلى أن الطفل الذي خرج من بلاده وهو في عمر 10 سنوات، وعاش في معسكرات لاجئين على مدار العشر سنوات الماضية، كبر خارج وطنه والآن يتم استغلالهم لتدمير دول أخرى سواء في ليبيا أو محاولة تطبيق ذلك في مصر، مؤكدًا أن الله يحمي مصر من هذا المخطط.


أكد السيسي أن الإعلام أداة تنوير وعليه يجب أن يتحدث الجميع عن الحفاظ على الوطن، بالإضافة إلى أن التعليم هو أساس بناء فهم حقيقي للمواطنين والشبا، موضحا أن حماية الشباب والمواطنين ليس لصالح نظام أو حكومة ولكن من أجل مصر.


استشهد السيسي بإحصائية للأمم المتحدة، تتعلق بالوضع داخل إحدى دول المنطقة، قائلا إن تلك الدولة تم تدميرها تحت شعار "التغيير"، مضيفا أنها تحتاج إلى 440 مليار دولار، لإعادة الوضع كما كان عليه قبل تدميرها، وليس من أجل التطوير الذي ربما يحتاج إلى50 أو 100 عام.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق