الذوق البسيط.. تاتو فاشون موضة الشتاء بطعم كورونا

يشهد الشتاء هذا الموسم تصميمات جديدة ومختلفة من نوعها، ومع تفشي فيروس كورونا، اتخذ مصممو الأزياء العالمية محنة كورونا في كافة التصميمات المختلفة لهذا الشتاء، حيث انتشرت تصميمات عديدة تحمل شكل الفيروس.



وعلى الجانب العربي، فالأزياء لم تشهد جديدا يخص الفيروس ولكنها تميزت بشكلها الجديد وألوانها المبهرة التي تناسب كافة المناسبات وتناسب كافة الاذواق وملائمة للبس في جميع الأوقات الصباحية والليلية. 

 

قال حازم أبو المجد المدير التنفيذي لتاتو فاشون، إن التصميمات الجديدة التي تشهدها مصر لهذا الموسم، تتنوع ما بين الأشكال الهندسية والزخارف المعقدة والخياطة الأنيقة، وتركز كذلك على التفاصيل الفريدة والأقمشة الفاخرة التي تناسب جميع الاعمار.

 

وأضاف نركز في تصميماتنا على ما يلائم البيئة المصرية بشرط مواكبة الموضة العالمية والتي تجمع الألوان الجديدة من خلال أشكال مبهرة تناسب ذوق الاعمار المختلفة من السيدات.

 

وتابع، طرحنا هذا الموسم موديلات وتصاميم جديدة بألوان مبهجة وتعطي طاقة ايجابية فضلا عن تناسبها للطقس البارد  من خلال تطريزات مبتكرة وأنثوية جذابة، تلائم لكافة المناسبات.

 

وأكد أن أهم ما يميز تصميماتنا، الابتكار في نوع الأقمشة وتشكيلها بأسلوب جديد يمزج بين السادة والكاروه بتطريزات بسيطة، بأسلوب عصري جديد يناسب المراحل السنية المختلفة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق