أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الديهي: طارق الزمر لا يفهم شيئاً في الدين.. ومحمد ناصر تربية حانات    
سخر الإعلامي نشأت الديهي، من تغريده للإخواني طارق الزمر، يعلق خلالها على اعتزال المقاول محمد علي العمل السياسي، قال خلالها: "حسنا فعل محمد علي أن أعلن التنحي فهذا واجب أخلاقي وسياسي ويكفيه أنه دخل على الخط متأخرا ومع ذلك فقد حقق الكثير ولكن من المهم أن نؤكد لخصوم ثورة يناير أنه قد يعتزل بعضنا لإخفاقه في دفعها للإمام وقد نعتزل جميعاً لكن هذا لا يلغي القضية من أساسها أو يؤثر عليها بأي قدر من التأثير"، قائلًا: "تنحي هو عبد الناصر". 

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد ، مخاطبًا طارق الزمر،: "أنت بتفهم حاجة في الدين؟!، هو الدين في ثورة، هاتوا حاجة في القرآن أو السنة النبوية تتحدث عن الثورة"، متحديًا جميع الإسلاميين أن يأتوا من الدين والفقه ما يعضد مزاعمهم حول الثورة.

 


كما سخر من تغريده للإعلامي الإخواني محمد ناصر، قال خلالها: " خروج محمد علي من المشهد فتح الباب علي مصرعيه لكل فهامه  محبط ومخنوق لكي يعلن انه كان  فاقس محمد علي من الاول.. وهاتسمع احداثيات وتحليلات واستنتاجات واستقطاعات يادين امي، هاتشوف هبد وعجن  في الموضوع ده من هنا ...ليوم الدين"، قائلًا: "دا تربية حانات، وبالتأكيد كان يمسح احذية الراقصات بهذا التمزق الأخلاقي والسقوط والتلون".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق