بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الدوري الإيطالى.. ميلان يصطدم بـ "ليتشى" فى مواجهة تصحيح الاوضاع
يدخل فريق إيه سي ميلان مواجهة مرتقبة أمام ليتشي،اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي الممتاز.

 

 

شاهد البث المباشر

اذاعة نهائى امم افريقيا بين مصر وكوت ديفوار مجاناً

بث مباشر مباراة مصر وكوت ديفوار الجمعة اليوم 22 - 11 - 2019 فى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23

 


ويسعى ميلان فى مباراة اليوم تحت قيادة مديره الفني الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى مهام القيادة خلفا لماركو جيامباولو، الذي رحل بسبب سوء النتائج، لتحقيق الفوز وتصحيح الأوضاع، وانتشال الفريق من كبوته التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، والهروب من مناطق الهبوط.

ويعاني ميلان خلال الفترة الأخيرة من اهتزاز كبير في النتائج، حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بعد 7 مباريات للفريق فاز في 3 مباريات والهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

بينما على الجانب الآخر يدخل ليتشي المباراة وهو في المركز الثامن عشر بترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 6 نقاط فقط، جمعها من 7 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والهزيمة في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واهتزت شباكه 15 مرة.

موعد مباراة ميلان وليتشي بالدوري الإيطالي
تقام مباراة ميلان وليتشي بالدوري الإيطالي، في تمام الساعة 8:45 مساءً، بتوقيت القاهرة، و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 بتوقيت جرينيتش، في إطار منافسات الجولة الثامنة.

 


 

 

شاهد البث المباشر

اذاعة نهائى امم افريقيا بين مصر وكوت ديفوار مجاناً

بث مباشر مباراة مصر وكوت ديفوار الجمعة اليوم 22 - 11 - 2019 فى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق