أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الدورى المصرى.. الإسماعيلى يفوز على أف سى مصر بهدف همام
انتزع فريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى ثلاث نقاط غالية من نظيره نادى مصر، بالفوز علية بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الكلية الحربية، فى اطار منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدورى العام الممتاز موسم 2019 /2020.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


سجل هدف الإسماعيلى همام طارق فى الدقيقة 38 من عمر المباراة.

بدأ الاسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

محمد مجدي، باهر المحمدي، محمد هشام، محمد بيومي، محمود البدري، محمود دونجا، محمد مخلوف، بيكيتا سيلفا، همام طارق، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي.

فيما جاء تشكيل نادى مصر كالتالى:

عصام ثروت فى حراسة المرمى، أحمد سعيد أوكا ومحمود شبانة ورمزى خالد وعلاء عطا فى الدفاع، محمود توبة ومحمود رامبو وإسلام صالح ومصطفى سلطان فى خط الوسط، عمر حبشى وشريف أشرف فى الهجوم".

انتهى الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف سجله همام طارق لاعب النادي الاسماعيلي في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

مع بداية الشوط الثاني واصل النادي الاسماعيلي الضغط الهجومي على إف سي مصر، ليهددوا مرمى عصام ثروت بأكثر من فرصة خطيرة تألق فيها ثروت ونجح في الدفاع عن مرماه.

في الدقيقة 54 حصل إف سي مصر على ركلة جزاء بعد تدخل باهر المحمدي مع إسلام صالح مهاجم نادي مصر، سددها أحمد سعيد أوكا إلا أن محمد مجدي حارس الدراويش نجح في التصدي لها ببراعة.

واستمرت خطورة الاسماعيلي بأكثر من فرصة على مرمى إف سي مصر فيما لجأ الأخير للعب على المرتدات قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً فوز الدراويش.

بهذا الفوز رفع النادى الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 13 فى المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام متخلياً عن المركز الثامن، فيما توقف رصيد إف سي مصر عند النقطة 7 في المركز الـ 14.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق