• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الدورى الإنجليزى.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون فى الشوط الأول برأسية هندرسون
انتهى الشوط الأول من مباراة وولفرهامبتون وليفربول، بتقدم الريدز بهدف دون مقابل، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب " مولينيو"، فى اطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز" البريميرليج".


تقدم فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على مستضيفه وولفرهامبتون، بعد مرور 8 دقائق من عمر المباراة، التى تجمع الفريقين على ملعب " مولينيو"، فى اطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز" البريميرليج".

سجل هدف التقدم لليفربول فى الدقيقة 8  من عمر المباراة،بعد محاولة مرور من محمد صلاح إلى داخل منطقة الجزاء تدخل عليه كودي بشكل قوي واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للريدز، ومن ركلة ركنية ترتد أرنولد إلى داخل منطقة الجزاء علي القائم الأول لمرمى وولفرهامبتون سددها هندرسون برأسية قوية إلى أعلي يمين مرمي باتريسيو.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أندرو روبرتسون - فان دايك - جو جوميز - آرنولد

الوسط: جورجينيو فينالدوم - جوردان هندرسون - أليكس تشامبرلين

الهجوم: ساديو مانى - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

تقدم هندرسون سريعًا لصالح ليفربول بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بعد ركنية نفذها ألكساندر أرنولد من الجانب الأيمن.

وأهدر مات دوارتي فرصة للتعادل في الدقيقة 11 بعدما حصل على عرضية بلا رقابة من دفاع ليفربول الذي أخطأ في ظبط مصيدة التسلل فسدد رأسية ذهبت بعيدة عن المرمى.

فى الدقيقة 13 أستطاع محمد صلاح أن يلفت الأنظار إليه بعد إنطلاقة علي يمين الملعب لكن الدفاع استخلص الكرة وابعدها إلى منتصف الملعب، 

حاول ليفربول استخدام التمريرات القصيرة بين روبيرتسون وصلاح علي يسار منطقة جزاء ولفرهامبتون إنتهت بتمرير من صلاح إلى داخل منطقة جزاء الولفز في إتجاة فيرمينو لكن الكرة خرجت ركلة مرمي.

توقف المباراة لسقوط روبن نيفيز مصابا بعد كرة مشتركة مع ماني في منتصف الملعب فى الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول ليعيد الهدوء على مجريات اللقاء.

ومع انتهاء نصف الشوط فى الدقيقة 30 سقط ساديو مانى على أرضية الملعب ويبدو أن اللاعب غير قادر علي إستكمال اللقاء، ليجبر كلوب على أجرى تبديل إضطراريا بنزول تاكومي مينامينو فى وسط الملعب بدلاً من السنغالى مانى.

حاول أصحاب الأرض، فى اختراك صفوف ليفربول، ولكن بدون هجمة خطرة، بعدما أصبح الريدز يلعب كلتلة واحدة على أرضية الملعب، واستمرار الهدوء في ملعب المباراة وسط استحواذ من ليفربول على الكرة ومحاولات من الذئاب علي استحياء.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق