المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الدهراوي: ندرس تنظيم أمم إفريقيا 2021 تحت سفح الأهرامات
يدرس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي إقامة بطولة أمم فريقيا للناشئين والشباب والكبار العام المقبل والتي تستضيفها مصر تحت سفح الأهرامات.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أكد الدهراوي خلال حديثه لبرنامج "نجوم الرياضة" على الفضائية المصرية أنه يتم دراسة إقامة فعاليات البطولة الإفريقية التي من المفترض إقامتها في أغسطس 2021 تحت سفح الأهرامات حيث أن تلك المنطقة السياحية دائما ما تكون محط أنظار الوفود المشاركة في أي بطولة.

أضاف أنه سيكون هناك لجنة تخطيط لإمكانية استضافة البطولة الإفريقية تحت سفح الأهرامات بدلا من الصالة المغطاة كما جرت العادة وذلك في إطار مساعي الاتحاد لإخراج البطولة في أبهى صورها.

ووعد الدهراوي أسرة الكاراتيه باحتلال المركز الأول في البطولة القارية مشيرا إلى أن اللعبة تطورت بشكل كبير في القارة السمراء سواء من دول شمال إفريقيا أو جنوبها موضحا أن المنافس القوي لمصر حاليا هي المغرب.

وتطرق في حديثه عن دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو 2021، حيث قال الدهراوي أن الاتحاد لديه أمل في الحصول على ميدالتين على الأقل وبإمكان مشاركة مصر بعدد 8 لاعبين في الأولمبياد.

وحول قرار حل الجهاز الفني لمنتخبي الشباب والناشئين، اعترف رئيس الاتحاد بأنه من القرارات الصعبة التي تم اتخاذها لكن كان من الضروري اتخاذ مثل هذا القرار في الوقت الحالي بعد تأجيل الاتحاد الدولي للعبة بطولات هذين القطاعين بسبب فيروس كورونا.

أضاف أن قرار الحل يعود إلى أن الأعمار السنية للاعبين لن يسمح لها المشاركة في بطولتي العالم للناشئين والشباب في الوقت الجديد المحدد من قبل الاتحاد الدولي للكاراتيه، لذا فإنه كان من الضروري اتخاذ مثل هذا القرار الصعب.

وأوضح الدهراوي أن بطولات الجمهورية ستنطلق في سبتمبر المقبل والتي بناء عليها سيتم اختيار لاعبين جدد يكونوا قادرين على تمثيل المنتخب المصري للناشئين والشباب وذلك بناء على وجهة نظر الأجهزة الفنية التي سيتم تشكيلها مستقبلا.

وتطرق الدهراوي في حديثه عن قطاع الصعيد والاهتمام به، حيث قال أن توزيع البطولات على الصعيد ساهم في ظهور مجموعة متميزة من اللاعبين سيكونوا إضافة قوية لمنتخباتنا الوطنية في الفترة المقبلة، وهذا بالتأكيد هو سر نجاح الاتحاد في تطبيق تلك التجربة والاهتمام بهذا القطاع الذي ساهم بشكل كبير في إفراز مجموعة متميزة من اللاعبين.

واختتم الدهراوي حديثه عن صندوق الزمالة، حيث أكد أنه تم إنشاء الصندوق وفتح حساب بنكي له من قبل الاتحاد لكن وزارة الشباب والرياضة رفضت ذلك الأمر مبررة ذلك بأنه من الضروري تشكيل لجنة مستقلة بمجلس إدارة له كافة الصلاحيات بعيدا عن مجلس إدارة الاتحاد.

أشار الدهراوي إلى أنه لن يتم الوقوف مكتوفي الأيدي اتجاه تلك المسألة حيث سيتم تفعيل صندوق الزمالك عن طريق أي شركة مختصة في ذلك الأمر وسنقوم بدعمه كمجلس إدارة للاتحاد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق