هيرميس
الدليل الشامل لتصبح ستريمر ناجح

أن تصبح ستريمر ناجح! إنه الحلم أليس كذلك؟ الجلوس أمام كمبيوتر الألعاب الخاص بك ولعب العابك المفضلة في أوقات الفراغ للمتعة والحصول على

 



  • أموال مقابل لعب ألعاب الفيديو من خلال الإعلانات والتبرعات
  • شهرة وآلاف المشاهدين للبث يوميًا
  • أرباح ضخمة من الشركات الراعية كبرى

إذاً لماذا أكون ستريمر ناجح؟

قبل أن ندخل في صلب الموضوع أيضا من الألعاب الجانية للربح الضخم هي العاب الكازينو على الإنترنت. تعتبر هذه الالعاب مسلية ورائعة للعبها في أي وقت وأي مكان لأن بعض الكازينوهات توفر تطبيقات على الحاسب، الهاتف، او لعب الألعاب مباشراً على موقعهم الخاص. العديد من الكازينوهات تقدم لك مكافأة ترحيبية عندما تقوم بالتسجيل وعمل اول إيداع لك، يمكنك التحقق من أفضل الكازينوهات ذات أعلى مكافآت بواسطة مراجعات سوق امونثيب صلاح لتختار الأنسب لك. هذه الألعاب مسلية ويمكن لعبها في أوقات الفراغ وفي أي مكان.

هذه المواقع تمنحك أرباح عالية ومن الممكن أن تكون مصدر دخلك الأساسي إذا كنت ذو شغف لألعاب الإنترنت. توفر مواقع الكازينو على الإنترنت العديد من الوسائل لإيداع أموال او سحبها من حساب الكازينو الخاص بك. يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية، حسابك البنكي، او العديد من البنوك الإليكترونية المتوفرة على الإنترنت مثل بايبال. من بين هذه الكازينوهات، يوجد منهم صاحب الرهانات المنخفضة وقد تكون هذه مناسبة للمبتدئين في بداية رحلتهم، ويوجد منهم أصحاب الرهانات العالية وهذه مناسبة للاعبين ذات الخبرة في مجال العاب الكازينو.

لنرجع إلى موضوعنا؛ لا تعني المشاهدات الأموال فقط من خلال الإعلانات والاشتراكات والتبرعات، ولكن المشاهدات الكبيرة تعني أن الستريمرز يحصلون أيضًا على رعايات من شركات كبيرة مثل سامسونج وجيليت وأصبحوا من أصحاب الملايين. كل ذلك لأن الناس يأخذون وقتًا من حياتهم المزدحمة لمشاهدتهم وهم يلعبون ألعاب الفيديو!

ومن هناإليك الخطوات لتبدأ رحلتك لتكون ستريمر محترف.

أبدأ قناتك على Twitch وأختار اسم مناسب لها

قبل أن تخرج وتشتري لنفسك الكثير من معدات البث باهظة الثمن، من المهم أن تقوم بأبحاثك عن الستريمرز المشابهين على Twitch.إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا، فيجب التفكير في أنك تبدأ عملك الصغير الخاص بك. لكي تنجح، عليك أن تقوم بأداء واجبك وتجعل من نفسك جزء من خطة العمل.

اسمك على Twitch يشبه اسم شركتك، لذا قبل التسجيل، إليك بعض النصائح حول اختيار اسم لقناتك:

  • اجعلها نظيفة! قد تعتقد أنه من المضحك أن يبدو اسمك على Twitch وقحًا بعض الشيء أو يحتوي على بعض الأرقام الموضوعة بشكل استراتيجي، ومع ذلك، لن يعود هذا إلا بضرك انت في النهاية. بغض النظر عن مدى جودتك في البث المباشر، فإن الاسم الوقح سيجعل الناس تغادر قناتك.
  • هل ترغب في ذلك الاسم كلقب؟ ستتم الإشارة إلى معظم الستريمرز باسم Twitch الخاص بهم باسم لقبهم، لذا تأكد من الاختيار عندما يعجبك أي اسم.
  • من السهل تذكرها! واحدة من أكبر الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص عند إنشاء أسمائهم هو جعل الأمر معقدًا للغاية أو استخدام تهجئات بديلة. وقد يكون من الصعب تذكرها، مما يجعل من الصعب على الأشخاص العثور على قناتك بسهولة.

بعد أن أصبحت قناتك جاهزة، حان الوقت لبدء الاستعداد للبث. الأمر ليس سهلاً مثل النقر على زر والمضي قدمًا، ستحتاج إلى بعض المعدات أولاً!

أولا: الحصول على جهاز الكمبيوتر او جهاز الألعاب الخاص بك

يميل معظم الستريمرز أكثر إلى البث عبر جهاز كمبيوتر للألعاب، حتى إذا كنت تخطط لتشغيل جهاز PS4، فغالبًا ما يتم بث طريقة اللعب عبر جهاز كمبيوتر عبر بطاقة التقاط. لا تقلق، على الرغم من ذلك، إذا كان لديك جهازالعاب فقط، فلا يزال من الممكن البث أيضًا.

بالنسبة إلى كمبيوتر الألعاب الخاص بك، سيوصيك Twitch بالحصول على Windows 7 أو أحدث، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومعالج Intel Core i5-4670 أو أفضل. قد يبدو هذا خياليًا، لكن في الواقع، هذا قياسي جدًا لمعظم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. إذا كان جهازك بطيئًا بعض الشيء، فيمكنك ضبطه قليلاً.

ستعتمد بطاقة الرسومات المطلوبة على الألعاب التي تخطط لبثها. كما هو الحال مع أي شيء، كلما كانت بطاقتك أفضل، كانت الجودة أفضل. فقط لا تضغط على نفسك إذا لم تكن لديك أعلى المواصفات عند البدء.

ستحتاج أيضًا إلى اتصال إنترنت لائق، وإلا فسيتم توقف أو تعليق البث أثناء اللعب. تميل المنازل الحديثة إلى الارتباط الجيد كمعايير هذه الأيام، لذلك لا يمثل ذلك مشكلة كبيرة بالنسبة لمعظم الناس.يمكنك أيضًا البث مباشرة من جهاز Xbox أو PS4، وهو مثالي لمن ليس لديهم جهاز كمبيوتر.

على PS4، تقوم ببساطة بتوصيل حسابTwitch الخاص بك بجهاز PS4 الخاص بك والبدء في البث المباشر باستخدام قائمة المشاركة. على Xbox One، سيحتاج إلى تطبيق Twitch، ومرة ​​أخرى، إنها مجرد حالة تشغيل مباشر. العيب الرئيسي هنا هو أنك لن تكون قادرًا على تخصيص البث بنفس الطريقة التي يمكنك بها استخدام برامج الكمبيوتر، ومع ذلك، فهذه طريقة فعالة للغاية من حيث التكلفة للبث عند البدء.

ثانياً: اختيار برنامج البث المناسب لك

إذا كنت تخطط لاستخدام كمبيوتر الألعاب الخاص بك للبث، فستحتاج إلى بعض برامج البث. وأكثرها شيوعًا هي XSplit وOpen Broadcasting Software (OBS)، معالعلم أنOBS هو الخيار المفضل لمعظم أجهزة البث الاحترافية.

إن الشيء العظيم في OBS هو أنه سهل الاستخدام للغاية. بغض النظر عن مدى كونك مبتدئًا في التكنولوجيا، فإن OBS يجعل الأمر بسيطًا. خاصة إذا كنت تستخدم أحد إعداداتهم المعدة مسبقًا، والتي تم إنشاؤها مجانًا بواسطة أعضاء مدونتهم.

إذن، الأمر يتعلق فقط بإضافة المصادر التي تريدها في البث - وأكثرها شيوعًا هو أسلوب اللعب وكاميرا الويب والميكروفون - وضبط الطريقة التي تريد أن تظهر بها على الشاشة. يمكنك أيضًا إضافة مصادر مثل المتابعين الجدد وكبار المتبرعين (بمجرد وصولك إلى الشركة التابعة).

أنت الآن على بعد خطوات من أن تكون ستريمر ناجح! تحتاج فقط إلى إضافة مفتاح Twitch إلى OBS وسيكون برنامجك جاهزًا للعمل.

ثالثاً: الحصول على ميكروفون وويب كام للبث

الميكروفون ضروري جداً للبث، وإلا فلن تتمكن من التواصل مع الأشخاص الذين يشاهدون البث الخاص بك. فكر في البث كأنك تستقبل أصدقاءك، فلن تجلس وتتجاهلهم، أليس كذلك؟ وإذا فعلت ذلك، فمن المحتمل ألا يزورونك مرة أخرى. الشيء نفسه ينطبق على المشاهدين - لا ميكروفونلا مشاهدات.

من المستحسن أيضًا استخدام كاميرا الويب ولكنها ليست بنفس أهمية الميكروفون. سيشاهد بعض الأشخاص البث الذي فيه تستخدم كاميرا الويب فقط، وفي الحقيقة، ستفوتك هذه المشاهدات. سوف يشاهد الآخرون بسعادة أنك تلعب ألعابهم المفضلة، سواءبالكاميرا أو بدون. إذا كنت خجولًا بعض الشيء بشأن الكاميرا أو لم يكن لديك المال الكافي، فلا بأس من البث بدونها.

رابعاً: الحصول على بطاقة التقاط

بطاقة الالتقاط ليست ضرورية للبث، خاصة إذا كنت تخطط للعب ألعاب الكمبيوتر أو البث مباشرة من PS4 أو Xbox One. ولكن إذا كنت ستريمر تبحث عن بثأجهزة الألعاب الخاصة بك (مثل الـ PS4اوXbox) عبر الكمبيوتر، فستحتاج إلى بطاقة الالتقاط.

إن الشيء العظيم في بطاقات الالتقاط هو أنها تسمح لك ببث ألعاب البلايستيشن او الاكس بوكس المفضلة لديك - بما في ذلك أجهزة الألعاب القديمة - مع التحكم الكامل في OBS أو أي برنامج تختاره.

هناك العديد من بطاقات الالتقاط في السوق، ولكل منها مزاياها وعيوبها، لذا فإن اختيار البطاقة المناسبة لك سيعتمد على تفضيلاتك الخاصة. بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة هي Elgato وHauppauge وAVerMedia - وكلها تباع بسعر يبدأ تقريباً من 99 دولارًا أمريكيًا، اعتمادًا على مواصفات البطاقة. يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات على جمهورية اون لاين

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق