• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الدكتور احمد سمير: 3 محاور شارك بها جهاز حماية المستهلك في مبادرة ما يغلاش عليك

قال الدكتور احمد سمير رئيس جهاز حماية المستهلك، ان مبادرة ما يغلاش عليك هي مبادرة عبقرية استفاد منها المستهلك المصري، منوها بأن المبادرة ساهمت في تحريك الاقتصاد خصوصا مع فترة تفشي كورونا.

واوضح على هامش الاحتفالية الخاصة بتكريم التجار المشاركين في مبادرة ما يغلاش عليك، ان المبادرة كانت فرصة لتلبية احتياجات الاسرة خصوصا مع حجم الجعم الذي وصل إلى 12.25 مليار دولار فضلا عن الخصومات التي استفاد منها المواطن.



ولفت إلى أن الجهاز كان له دور من خلال المشاركة والمساءلة من خلال توفير 3 محاور خط ساخن للمبادرة، واتس اب للرد على الاستفسارات والتفتيش من خلال ماموري الضبط القضائي للمتابعة والرقابة.

جدير بالذكر أنه سيتم تكريم ، ٩ تجار حققوا أعلى مبيعات في المبادرة الرئاسية لتحفيز المستهلك المصري «ما يغلاش عليك» التي ستنتهي فى ٢٦ أكتوبر المقبل، وتستهدف تحريك عجلة الاقتصاد القومي، وتشجيع المنتج المحلي، وتخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة أصحاب البطاقات التموينية.

وسوف يتم منح المكرمين درع المبادرة الرئاسية لتحفيز المستهلك المصري، وهم: مجموعة العربي في الأجهزة الكهربائية، والشركة المصرية لصناعة السيلكون في الإلكترونيات، وشركة عبد الحليم للاستيراد والتصدير في أدوات الكهرباء والإضاءة، وشركة حلوان للصناعات غير الحديدية في الأدوات المنزلية، وشركة «R.N» في المواد الكيماوية، والتوحيد والنور في الأزياء والملابس، وشركة الأمير للزيوت والشحوم في الصناعات الحرفية، وشركة أحمد الجابري للسيراميك والبورسلين في مستلزمات البناء، وعادل عبد الواحد في الأجهزة الكهربائية والمنزلية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق