المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الدفاع الجديدى يطالب بحرمان الزمالك من إفريقيا
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن تطورات موقف نادي الدفاع الجديدي المغربي وشكواه ضد نادي الزمالك بسبب مستحقاتهم في اللاعب حميد أحداد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية ، كشف مصدر مسئول داخل إدارة الدفاع الحسني الجديدي أن الأخير قدم رسميا شكوى ضد نادي الزمالك لدى كل من الإتحادين الإفريقي والدولي"فيفا" لكرة القدم للحصول على نصيبه من صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد للرجاء البيضاوي.
 
وأضافت الصحيفة أن الفريق الجديدي وجد نفسه مجبرا على شكواه بعدما استنفذ مسئوليه كل الطرق والمساعي الودية لتسوية خلافه مع الزمالك الذي رفض مجلس إدارته الحل الودي للحصول على حصته من صفقة انتقال اللاعب أحداد للرجاء البيضاوي والمحددة في نسبة (20%) كما هو منصوص عليه في البند الخامس من العقد الاحترافي المبرم قبل موسمين بين الفريق المغربي ونظيره الزمالك

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تنص على حرمان الأندية المشاركة في المسابقات القارية من الحصول على رخصة المشاركة، في حال امتناعها عن تسوية وضعيتها المادية تجاه الفرق المشتكية، وهي العقوبة التي تتهدد نادي الزمالك إذا ما استمر مسؤولوه في تعنتهم.

وكان الدفاع الجديدي توصل مؤخرا بالدفعة الأولى من حصته من صفقة إعارة المهاجم وليد أزارو للاتفاق السعودي، على أن يتم تحويل الدفعة الثانية إلى حساب النادي في الأيام القليلة المقبلة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق