أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الدايت سبب إصابة الفنانة منى فاروق بأزمة صحية شديدة.. تعرف على التفاصيل
منى فاروق
منى فاروق
كشفت الفنانة منى فاروق ل "الجمهورية اونلاين" عن حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات بدبى  لتلقى العلاج والاسعافات والفحوصات الطبية ، حيث أنها تتواجد بالامارات لتصوير حملة إعلانية لأحد الفنادق هناك .

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
قرار جديد من فايلر بشأن رمضان صبحى
كواليس حكاية تعدى باسم سمرة على محمد رمضان الذى اثار السوشيال ميديا .. فيديو
فايلر يجمد هذا اللاعب بعد خسارة الاهلي للسوبر المحلي امام الزمالك
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

كتب سامح مكاوى
كشفت الفنانة منى فاروق ل "الجمهورية اونلاين" عن حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات بدبى  لتلقى العلاج والاسعافات والفحوصات الطبية ، حيث أنها تتواجد بالامارات لتصوير حملة إعلانية لأحد الفنادق هناك .

وقالت "فاروق " إن الفحوصات الطبية أثبتت أنها تعانى من نزلة شعبية حادة وهبوط والتهاب رئوى وحساسية أدى إلى نقلها سريعا للمستشفى بعد أن فقدت الوعى .
قالت منى فاروق فى تصريحات خاصة ل "الجمهورية أون لاين" أنها أصيبت بهبوط حاد بسبب الرجيم القاسى للتخسيس "دايت"  شديد الذى تتبعه نتيجة السمنة التى تعانى منها بسبب تناولها بعض العقاقير والادوية لعلاج انسداد احد الشرايين فى الرقبة مما ادي  الي هبوط حاد وبسبب نقص المناعه تم اصابتى بنزله شعبيه أدت الي زيادة حساسية الصدر و الالتهاب  الرئوي خاصة لأننى أعاني من الربو  وضيق تنفس منذ اكتر من سنة..
أضافت "فاروق" إن هذه المرة تعد الثانية التى تنقل من خلالها للمستشفي في دبي لتتلقى العلاج فى شهر واحد ، حيث أنها 
ذهبت مرة 15/12 والان 15/1  ولكن هذه المرة  تعانى من التعب اكتر ،واختتمت كلامها أنها تتمنى من أصدقائها ومتابعيها الدعاء بالشفاء .
وكانت النجمة الشابة قد طلبت من متابعيها وجمهورها بالدعاء لها بالشفاء ، كما شاركها شقيقها مصطفى فاروق بنشر صورة على حالاتها وقصتها الخاصة من المستشفى وهى تتلقى العلاج داعيا الله لها أن يخفف عنها ويشفيها .

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق مشاركتها في مسلسل "رحيم"، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج  محمد سلامة، وهو من بطولة النجم ياسر جلال ونور اللبنانية وروجينا وصبري فواز وراندا البحيري ودينا ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ورياض الخولي، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق