الداخلية: استحداث خدمة إلكترونية جديدة من خلال بوابة مرور مصر لتيسير إجراءات تركيب الملصق الإلكترونى

إستحدثت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية جديدة تمكن مالكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر .. على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكترونى) وكذلك إستلام الملصق الإلكترونى وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط. 
 




ويتم إستخدام الخدمة عن طريق تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمى لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر  .traffic.moi.gov.eg  ثن إختيار خدمات المركبات بعدها يتم إختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكترونى وسداد رسوم الخدمة المطلوبة.


يأتى ذلك فى فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير الأداء الأمنى والخدمات الجماهيرية التى تقدمها الوزارة للمواطنين بكافة قطاعاتها وفى ضوء ما تقرر بشأن مد المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكترونى حتى 21 نوفمبر 2020م  وكذلك سعى وزارة الداخلية لإدارة الحركة المرورية إلكترونياً بطريقة علمية تهدف لرفع السلامة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين وتحقيق الإنضباط على الطرق.


 وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية العمل حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيراً لإجراءات تثبيت الملصق الإلكترونى فقط.. بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى إنتهاء المدة المحددة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق