عبور لاند
عبور لاند
الداخلة تفتتح تصفيات الإذاعة المدرسية بقطاع  القصر التعليمى بالوادى الجديد

انطلقت صباح اليوم الإثنين أولى جولات تصفيات مسابقة الإذاعة المدرسية فى نسختها الحالية بمدارس قطاع تعليم إدارة الداخلة التعليمية بمحافظة الوادى الجديد للعام الدراسي 2020.



جاء ذلك بحضور محمود سعيد مدير الخدمات التربوية بإدارة الداخلة التعليمية ومحمد عمر بخيت موجه أول الصحافة المدرسية وعدد من موجهى الصحافة والمدارس المشاركة بقطاع تعليم القصر

وقدمت المدارس المشاركة برنامجاً اذاعيا متميزا فى مسابقة التحكيم الميدانى للإذاعة المدرسية بحضور لجنة تقييم المسابقات والمشكلة بقرار توجيه عام وأول الصحافة بالتنسيق مع المديرية وإدارة الأنشطة والمسابقات المدرسية.

وكانت مدارس إدارة الداخلة التعليمية قد حصدت أول الجمهورية فى مسابقات الإذاعة المدرسية والبرلمان بقطاع تعليم الخارجة لجميع المراحل التعليمية العام الماضي.

وهنأ وكيل تعليم الوادى الجديد  مدرسة العوينة الإبتدائية والصديق الإعدادية بموط لفوز الأولى بالمركز الأول والصديق بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الإذاعة المدرسية فيما حصدت مدرسة بلاط الثانوية الزراعية بإدارة بلاط التعليمية المركز الثالث للتعليم الفنى على مستوى الجمهورية.

وفى هذا السياق ، أكد محمد عبده حسن نصرالله اخصائي صحافة بالتعليم الفنى ، أن مسابقات الإذاعة والمناظرات والتحقيقات الإلكترونية وغيرها من أنشطة الصحافة المدرسية تحظى بعناية فائقة واهتمام شديد من قبل القائمين على النشاط من أخصائيو وموجهى المادة العلمية والتطبيقية فى كافة المراحل التعليمية بمدارس إدارة الداخلة التعليمية وغيرها بالقطاعات المختلفة.

واضاف نصرالله ، أن مدارس التعليم الأساسي والفنى وغيرها دائما ماتحقق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مثل هذه المسابقات ، لافتا إلى أن هذا نتاج عمل وجهد متواصل من المشرفين ومدارء المدارس وتوجيه عام الصحافة بالمديرية متنميا للجميع دوام النجاح والتميز وصدارة الجمهورية فى جميع الأنشطة التعليمية وغيرها لمدارس الوادى الجديد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق