أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الخميس.. بدء ماراثون الانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس
اعلن الدكتور عاطف ابو النور رئيس جامعة قناة السويس انه تقرر فتح باب الانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس للعام الجامعى 2018 / 2019، اعتبارا من الاول من نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
البيان الختامي لـ مؤتمر برلين بشأن ليبيا: جيش موحد وسلطات مركزية وعدم التدخل
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


 
الاسماعيلية - مجدي الجندي :
 
اعلن الدكتور عاطف ابو النور رئيس جامعة قناة السويس انه تقرر فتح باب الانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس للعام الجامعى 2018 / 2019، اعتبارا من الاول من نوفمبر المقبل.
 
واصدر رئيس الجامعة قرارا بتولى الاستاذ الدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم واللاب الاشراف العام على الانتخابات ورئيسا للجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة وتم تشكيل باقى اعضاء اللجنة من الدكتور محمد محمد فتوح غنيم الاستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية والكابتن طارق عجيبة مدير عام رعاية الشباب ومحمد سعد عبد العظيم المحامى بالإدارة العامة بالشئون القانونية عضو قانونى والطالب مؤمن اشرف مصطفى طالب بكلية الآداب ومن غير المرشحين بالانتخابات والطالبة بسنت محمود عبده بكلية التجارة من غير المرشحين بالانتخابات.
 
وأضاف  الدكتور طارق رحمى انه تم وضع الجدول الزمنى للانتخابات حيث يمتد خلال الفترة من 1 _ 15 نوفمبر، حيث يتم فتح باب الترشيح اعتبارا من 1 نوفمبر وسحب وتقديم الاستمارات، ثم إعلان الكشوف المبدئية، وتلقى الطعون وفحصها، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية الأربعاء 7 نوفمبر.
 
وأشار إلى أن الدعاية الانتخابية تبدأ اعتبارا من الخميس 8 نوفمبر، وانتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج الأحد 11 نوفمبر، وتبدأ انتخابات الإعادة الاثنين 12 نوفمبر، تليها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، ثم انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، وينتهى الجدول الزمنى بانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق