بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الخطوط البريطانية تعتذر عن "السندوتش فضيحة".. صور
يشكو الركاب أحيانا سوء الوجبات التي يجري تقديمها على متن الرحلات الجوية، فيقولون إنها سيئة أو غير كافية لسد جوعهم، لكن مسافرة بريطانية نشرت صورة صادمة لأسوأ شطيرة (سندويتش) في الجو.


يشكو الركاب أحيانا سوء الوجبات التي يجري تقديمها على متن الرحلات الجوية، فيقولون إنها سيئة أو غير كافية لسد جوعهم، لكن مسافرة بريطانية نشرت صورة صادمة لأسوأ شطيرة (سندويتش) في الجو.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المسافرة نشرت صورة سندويتش لا يضم أي شيء تقريبا، باستثناء الخبز وقطعة من الزبدة والخس، خلال رحلة على متن الخطوط الجوية البريطانية.

وذكر المصدر، أن المفترض هو أن يحتوي السندويتش، قطعة من صدر الدجاج، إضافة إلى البندورة (الطماطم) والخس والمايونيز، لكن من ينظر إلى الصورة لا يجد أثرا للدجاج.

وتقول المسافرة جو هاندرسون تشيرتوف، 50 عاما، إن صدمتها في الوجبة المقدمة لها، كانت في رحلة بين لندن ونيويورك، في الثامن والعشرين من مارس الماضي.

وبمجرد نشر صورة السندويتش على موقع "فيسبوك"، انهالت التعليقات الساخرة واستغرب كثيرون أن يتم تقديم شطيرة في حالة سيئة لمسافرة على متن رحلة تستغرق عدة ساعات.

وقال آخرون إن على شركات الطيران أن تقدم وجبات ذات جودة، لا سيما أن الركاب لا يملكون خيارات أخرى خلال السفر حتى يتدبروا أمرهم.

ودفعت الضجة التي أحدثتها الصورة على مواقع التواصل، الخطوط البريطانية إلى الاعتذار عن انزعاج الركاب من عدم إجابة الوجبات لتطلعاتهم، لكن الشركة دافعت عن الطعام الذي تقدمه خلال الرحلات.

وقالت متحدثة باسم الخطوط الجوية البريطانية: "نحن نفخر بجودة الوجبات التي نقدمها على متن الطائرة، وقد استثمرنا بكثافة في تقديم الطعام لدينا، في جميع الدرجات".

وتابعت: "نحن آسفون لأن معاييرنا انخفضت عن توقعات عملائنا في هذه المناسبة".

 


نقلا عن سكاي نيوز





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

استشاري يوضح أهمية البوتكس في علاج أكثر من مُشكلة تخص البشرة

يجهل الذي يُشير الي أن كل هذه المشاكل لم تعد هي الأكبر خلال الفترة الأخيرة كون أن حلها أصبح مُتاح و أسهل و مضمون من خلال استخدام حقن البوتكس
البوتكس حقن آمنة للغاية كونها تعمل علي علاج تعالج أكثر من مشكلة في البشرة بفاعلية ممتازة كما أنها تعمل علي تحقيق النتائج المُباشرة فضلاً عن تميزها في عدم... المزيد

ديما وتانيا نوبر..شقيقتان لبنانيتان تقتحمان عالم تصميم المجوهرات

  وأوضح تقرير قناة الغد، أن اللبنانيتين "ديما وتانيا نوبر" نموذج للنساء اللاتي اقتحمن عالم تصميمِ المجوهرات عام 2011 و"ديما وتانيا" دخلتا مهنة تصميم المجوهرات للحفاظ على مهنة العائلة. وتعقد ديما وتانيا اتفاقات مع شركات عالمية للمجوهرات، وأصبحت علامتهم... المزيد

تعرف على نصائح تفيد ابنك احمي طفلك من نزلات البرد

* يجب الحفاظ على صحة الطفل هذه الفترة فلا يرتدي الملابس الصوفية الثقيلة، أو الخفيفة، فيمكن ان يرتدي ملابس قطنية ذات الاكمام الطويلة، لعدم وصول الهواء له بسهولة. * اذا كان يرتدي ملابس خفيفة، فيجب ان يرتدي فوقه جاكت خفيف لحمية القفص الصدري من معاناة برد الليل. * ارتداء البنطايل القطنية... المزيد

استشارى يوضح ..كيف وصلت نتائج زراعة الشعر في مصر للعالمية ؟ 

وذلك نتيجة لعدد من الأسباب يكمن أهمها في العمل داخل مصر في مجال زراعة الشعر بمنهج علمي وليس بشكل تجاري كدراسة وأبحاث مرجعية علمية أكثر من أي دولة منافسة في هذا المجال، حيث أن أغلب جامعات مصر يوجد بها حالياً قسم لدراسة جراحة زراعة الشعر  ويتم دراسته بشكل قوي مشددًا على أن الجانب العلمي في... المزيد

5 نصائح سحرية للحفاظ على بشرتك في الشتاء

تقشير البشرة لا تتغير خلايا الجلد في فصل الشتاء، فتصبح مرهقة ومجهدة طوال الأيام، فيجب ان تسعديها على تجديد الخلايا بسهولة، لإزالة الجلد الميت، والمساعدة في نضارة البشرة، وتجديد البشرة بشكل صحي، فيجب ان تكرري عملية التقشير مرة اسبوعيًا، سواء عن طريق وصفات في المنزل بواسطة وضع الحليب على... المزيد

اترك تعليق