بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الخدمات البيطرية تتابع مشروع تطوير اللحوم في الإسماعيلية ..صور
تابعت لجنة ممثلة للهيئة العامة للخدمات البيطرية مشروع نقل و عرض اللحوم وتطوير محلات الجزارة داخل محافظة الإسماعيلية بإشراف  الدكتور / حامد موسى الأقنص وكيل الوزارة مدير المديرية .


 وتطبق مديرية الطب البيطرى بمحافظة الإسماعيلية المشروع  بداية من شهر مايو الماضى كمحافظة رائدة على مستوى الجمهورية حيث يتم نقل اللحوم من المجزر الى محلات الجزارة فى سيارة مبردة ومخصصة لنقل اللحوم ويتم عرض اللحوم فى محلات الجزارة داخل محلات مكيفة والمنع التام لعرض اللحوم خارج المحلات مع وضع واجهات زجاجية للمحلات والتأكيد على ضرورة وضع البيانات على أطباق السجق والكبدة واللحوم الموضوعة فى ثلاجات العرض موضح بها تاريخ الصلاحية واسم المحل.

 
وتم تشكيل لجنة من  مفتشي الهيئة العامة للخدمات البيطرية متمثلة في الدكتور / ياسر الشريف عثمان كبير مفتشين بادارة التفتيش بالهيئة العامة للخدمات البيطرية و الدكتورة / نهى محمد الجندى الطبيبة بادارة التفتيش بالهيئة العامة للخدمات البيطرية.ومن مديرية الطب البيطرى بالاسماعيلية الدكتور / أحمد الجارحى رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالادارة العامة للصحة العامة والمجازر بالمديرية. والدكتورة/ نانسى سمير محمد ربيع رئيس لجنة تطوير عرض اللحوم ومندوبين عن الأحياء الثلاثة بالمدينة .

واستهدفت اللجنة المرور على محلات الجزارة بالأحياء الثلاثة لمدينة الإسماعيلية للتأكد من تنفيذ تعليمات المشروع والتأكد من جودة المعروضات من اللحوم وكذا التأكد من وجود شهادات صحية لجميع العاملين بالمحلات والتأكد من وضع اعلان عن سعر اللحوم بمكان بارز وظاهر للمستهلكين.وأشاد أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالمشروع مع رفع توصية بضرورة تعميم التجربة بباقى محافظات الجمهورية.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق