المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الحلقة الأخيرة من "الفتوة".. حسن الجبالى يقضى على عزمى أبو شديد ويعود للجمالية ومقتل سيد اللبان
شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ذهاب حسن الجبالي الشخصية التي يقدمها الفنان ياسر جلال إلى الجمالية ليأخذ حقه من عزمي أبو شديد، الفنان أحمد صلاح حسني، وهو ما حدث بالفعل بعد أن ظهر المعلم جعفر والذي قال إن المعركة بينهما وليس لأحد دخل فيها، بينما حدثت المعركة التي انتصر فيها حسن الجبالي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

وخلال الحلقة ظهرت ليل، الفنانة مي عمر، وهي مختبئة ليدخل عليها المعلم سيد اللبان، الشخصية التي يقدمها الفنان رياض الخولي، حيث أخذ الذهب منها وأراد أن يأخذها إلا أن الأعور، الشخصية التي يقدمها الفنان مجدي فكري، قام بقتله بالسكين.
 
 
وشهدت الحلقة، بعد ذلك، مشهدًا جمع بين المهزوم عزمي أبو شديد وزوجته جميلة، وذلك بعد خسارته، لكنه فقد حديثه وظل يقول "أنا فتوة الجمالية هتدفعوا الإتاوة"، بينما أنقض عليه عدد من رجال الجمالية وقاموا بضربه.
 
 
كما شهدت الحلقة عدة زيجات من بينها "عابد" الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد خالد صالح وشكر الشخصية التي تقدمها الفنانة هنادي هاني مهنا، بينما تزوجت نورا ابنة حسن الجبالي من ابن فتوة المدبح الذي دافع عنها من قبل وأعلن حبه لها وهو عبده اللبان الشخصية التي يقدمها الفنان محمود ياسين.
 
 
وانجبت ليل، الفنانة مي عمر، ابنا لحسن الجبالي، حيث قام الأخير بتسميته أحمد حسن الجبالي، بينما كتب وصيته والخاصة بالخير والرضا وحب الناس لتنتهي الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي ظل يعرص طوال شهر رمضان الحالي، وهو يعد العمل أول الأعمال المنتهية من العرض، حيث سبق عرضه قبل الأعمال الأخرى مع بداية شهر رمضان الكريم.
 
 
"الفتوة" يشارك في بطولته كل من الفنانة مي عمر، ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل ورياض الخولي وعبدالرحمن القليوبي وأحلام الجريتلي ومجدي فكري وعادل الفار وعايدة رياض وآخرون، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق