الحفاظ على الأقصر كمقصد سياحى أهم توصيات المائدة المستديرة

إختتمت لجنة تسويق السياحة الثقافية اليوم إجتماعها المنعقد على بعنوان "بحث تداعيات أزمة فيروس كورونا على القطاع السياحي في الأقصر" بحضور رؤساء الشركات السياحية ومديري الفنادق وعدد من مسؤولى وزارة السياحة والآثار.



وأوضح محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية أن الإجتماع إنتهى لعدة توصيات منها التنسيق الدائم مع الشركات السياحية العاملة بالسياحة الثقافية والإتفاق مع مديرى الفنادق على ضرورة  الحفاظ على الأقصر كمقصد سياحى متميز أثريا وسياحيا وتقديم خدمة متميزة ومتابعة مبادرات الدولة الخاصة بدعم المنشآت الفندقية والتواصل مع وزيرى السياحة والمالية لتجاوز العقبات أمام الفنادق .
وفى ختام التوصيات وجهت اللجنة الشكر للمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر  لما قام به من اصلاحات للبنية التحتية وخاصة المناطق الآثرية وقطاع السياحة مما كان له أثرا إيجابيا فى تسهيل تنفيذ البرامج السياحية كما أوصت اللجنة بضرورة الإستفادة القصوى من الإنتهاء من طريق الكباش كأحد المعالم التاريخية الغير مسبوقة مما يساهم فى جذب أعداد كبيرة من السياح .
وكان اللواء عماد ابو العزايم السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر قد شارك فى إفتتاح الإجتماع بالأمس مؤكداً على تهيئة كافة السبل وتذليل كافة العقبات لاستعادة الحركة السياحية لعافيتها فى ظل تلك الظروف الاستثنائية بسبب أزمة فيروس كورونا.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق