• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الجونة يخشى مفأجات طنطا فى الدورى..اليوم

يواجه اليوم الخميس فى الخامسة والنصف عصراً الجونة مع نظيره طنطا على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز .



ويدخل الجونة المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر طنطا من الاهلى بهدف دون رد في نفس الجولة وتأكد هبوطه رسمياً للقسم الثانى.

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 15 مباراة، فيما سجل لاعبوه 27 هدفًا واستقبلت شباكه 41 هدفًا .

بينما يقبع طنطا بالمركز الأخير بعد هبوطاً رسمياً للقسم الثانى برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في مباراتين فقط وتعادل في 12 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبوه 17 هدفاً ودخل مرماه 48 هدفاً.

تأكد هبوط طنطا من الدوري الممتاز رسميا بعد النتائج التي آلت إليها مباريات الجولة 30 من المسابقة ، ويتبقى لطنطا أربع مباريات فقط .

ويسعى الجونة بقيادة رضا شحاته المدير الفني، إستعادة الانتصارات بعد العرض القوى الذى قدموه أمام الزمالك رغم الهزيمة في الدقائق القاتلة من عمر المباراة.

و التشكيل المتوقع للجونة أمام طنطا مكون من :"إسلام طارق ، جوزيف، خالد صبحي، لؤي وائل، باسم علي ، أكرم توفيق، سارج اكا، عموري، إسلام رشدي ، أحمد مجدي، ولتر بواليا".

ويبدأ طنطا بتشكيل مكون من : محمد أشرف ، محمد الشاذلي ، سليمان عبد ربه ، محمود  مسعود ، إيهاب سمير ، وليد عادل ، مصطفى أمين ، عبد الرحمن الدح ، أحمد فهمي ، محمد ماجد أونش وهاني رشدي".
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق