الجندي: إقبال على الاسكندرية والساحل الشمالي رغم استمرار غلق الشواطئ العامة

قال إيهاب الجندي عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية بالاسكندرية وعضو مجلس ادارة شعبة السياحة والطيران بغرفة الاسكندرية التجارية رئيس لجنة الفنادق ان هناك اقبال كبير من السياحة الداخلية على الاسكندرية والساحل الشمالي بالرغم بالرغم من استمرار غلق الشواطئ العامة حتى الان الا أن المصريين يفضلون قضاء اوقات جميلة والاستمتاع بجو الاسكندرية والساحل الشمالي. 



وأشار إلى أن نسب الاشغالات الفندقية منذ اجازة عيد الاضحي وحتى الاسبوع الماضي كانت تتراوح ما بين ٨٠% و٩٠٪؜من من نسب الاشغالات المحددة طبقا لتعليمات رئيس الوزراء وهي ٥٠٪؜من عدد الغرف الفندقية  بكل فندق وقرية سياحية.

 

واكد ايهاب الجندي ان نسب الاشغالات  مازالت في حالة جيدة حتى الان وهناك اقبال كبير على الساحل الشمالي اما مطروح فمازالت الاعداد ليست ككل عام نتيجة لاستمرار غلق الشواطئ حتى الان. 

 

ولفت الى ان اغلب الاشغالات تكون خلال نهاية الاسبوع مع اجازات الحكومة والقطاع الخاص  في الاسكندرية والساحل الشمالي نظرا لقربهما من محافظتي القاهرة والجيزة ومحافظات الدلتا. 

 

ونوه بأن ما تقوم به الفنادق من اجراءات احترازية ووقائية من فيروس كورونا  طبقا لتعليمات الحكومة له دور كبير في تشجيع المصريين على قضاء اجازاتهم داخل الفنادق والمنتجعات السياحية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق