بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الجناينى فى احتفالية الأهلى: أنتم فخر الكرة المصرية
قدم عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة بالاتحاد المصرى لكرة القدم، التهنئة لإدارة النادى الأهلى بتتويجه بلقب الدورى الممتاز موسم 2018 – 2019.



وقال الجناينى، "لا نحتفل بتتويج الأهلى بلقب الدورى، بل نحتفل بعراقته ككيان وطنى على مدار التاريخ، وداعمًا فى مسيرة الكرة المصرية، ويجب أن يصبح نموذج يحتذى به".

أضاف الجناينى: أن الأمال التى نطمح فى تحقيقها لا يقدر عليها إلا الكيانات الكبيرة والعريقة مثل الأهلى، ودمتم فخر للكرة المصرية".

تشهد الاحتفالية حضور مجلس إدارة النادى الأهلى، وكذلك لاعبى الفريق الأحمر وأسرهم، بالإضافة للاعبى الأهلى المعارين والراحلين، والذين تواجدوا فى قائمة الفريق بالموسم الماضى.

ويشهد "كرنفال الأهلى" تكريم مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، كما سيتم عرض فيلم تسجيلى عن بطولة الدورى بالموسم الماضى، والتى نجح فيها الفريق الأحمر فى الفوز بالدرع بعدما كان بعيداً للغاية قبل نقطة النهاية بأسابيع قليلة.

وتعد شركة بريزنتيشن للجماهير الأهلوية بإقامة حفل كبير يليق بحجم الإنجاز الذى حققه الفريق الأحمر، بعد الفوز ببطولة الدورى العام عقب مجهود شاق، خاصة أن الفريق كان بعيد عن المنافسة حتى قبل انتهاء المسابقة بعدة أسابيع.

يذكر أن الأهلى توج مؤخرًا بلقب بطولة الدوري العام، موسم 2018- 2019 للمرة الـ41 فى تاريخه معززا رقمه كأكثر الأندية المصرية الحصول على اللقب.

حسم الأهلى لقب الدورى موسم 2018 /2019 بالوصول للنقطة 80 وبفارق 8 نقاط عن الوصيف، وكان الفريق حسم اللقب قبل نهاية المسابقة رسميا بأسبوع واحد.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مدحت عبدالهادى: الزمالك سيحقق فوزا كبيرا على جينراسيون

وأضاف عبر برنامج" الزمالك اليوم "مع الإعلامى خالد الغندور أن زيزو إذا كان سليما فيجب البدء به . واشار أنه يتوقع عدم الدفع بمصطفى فتحى او اسلام جابر فى المباراة. لافتا أن الزمالك سيفوز على جينراسيون بنتجة كبيرة ومريحة. المزيد

محمود جابر :الإسماعيلى لم يتأثر برحيل محمد عواد

وأضاف عبر برنامج "ملعب اون" مع الإعلامى سيف زاهر الأجهاد وراء خسارة الإسماعيلى أمام المصرى. وأشار أن الإسماعيلى لم يتأثر برحيل محمد عوادو لافتا أن الإسماعيلى فشل فى ضم رأس حربة وظهير ايسر قبل بداية الموسم. المزيد

سيف زاهر يوجه رسالة للاهلى بسبب الشناوى

وقال زاهر، في تصريحات تلفزيونية:"اطالب ادارة الاهلي، في حال وصول اي عروض اوروبية لاي لاعب سواء محمد الشناوي او غيره، الموافقة على رحيله، لأن ذلك سيعود بالنفع على اللاعب والمنتخب". واشار زاهر، الى ان ادارة الاهلي سوف تقوم خلال الساعات القليلة المقبلة،... المزيد

رغم تأجيل الدورى .. فايلر يرفض منح راحة للاعبى الأهلى

وكان اتحاد الكرة، قرر تأجيل باقي مواجهات الجولة الخامسة والسادسة من الدوري المصري، بسبب بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام والتي ستقام في مصر. ورفض فايلر منح اللاعبين اجازة، رغم عدم وجود ارتباطات رسمية للفريق في الفترة المقبلة، والتي ستصل لأكثر... المزيد

محمد بركات: من الصعب انضمام لاعبين من المنتخب الأوليمبي لهذا السبب

قال بركات في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن المنتخب الأوليمبي لديه مهمة وطنية بالمشاركة في بطولة أفريقيا، مؤكدًا أن الجهاز الفني للمنتخب الأول يتمنى التوفيق للمنتخب الأوليمبي وأن ينجح في الصعود للأوليمبياد. وواصل أن انضمام لاعبين... المزيد

اترك تعليق