بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض Leisure السياحي بموسكو
اختتمت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض Leisure – Otdykh السياحى الدولى الذي اُقيم بالعاصمة الروسية موسكو بمشاركة 870 عارضا من ٥٠ دولة حول العالم، وزار المعرض حوالي ١٧ ألف زائر.


وحصل الجناح المصرى على جائزة المشاركة المميزة في المعرض، وقد قام بتسلم الجائزة السيد محمد عبد الغنى ممثل الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالمعرض.

وكان السفير إيهاب نصر سفير جمهورية مصر العربية في موسكو قد افتتح الجناح المصري بمشاركة وفد من الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة.

وقد تم تزويد الجناح المصري المشارك بالمعرض بتقنيات تكنولوجية حديثة؛ حيث اصبح الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة هو السمة الاساسية للأجنحة المصرية المشاركة بالمعارض الدولية المختلفة منذ نوفمبر ٢٠١٨؛ تم وضع شاشات تعرض مواد ترويجية عن كل مدينة سياحية على حدة Branding By Destination مثل مرسي علم، شرم الشيخ، الغردقة، سيوة، الاقصر، أسوان؛ وذلك لإلقاء الضوء على المدن السياحية المصرية المختلفة.

كما تم الاستعانة بشاشات تفاعلية  "Interactive Screen" تحتوي علي صور ومعلومات عن هذه  المقاصد السياحية باللغة الروسية، بالإضافة الي استخدام نظارات ثلاثية الابعاد تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي" virtual reality "  تحتوي علي صور للمقاصد السياحية المصرية المختلفة مثل البحر الاحمر والاهرامات وشرم الشيخ والغردقة.

وقد تم وضع لوحة اعلانية للمتحف المصري GEM 2020  في واجهة الجناح المصري المشارك بالمعرض.

 وحظى الجناح المصري بإعجاب زائري المعرض الذين توافدوا بأعداد كبيرة للاستمتاع بالأنشطة التفاعلية بالجناح وبموسيقى الهارب.

 وخلال فعاليات المعرض تم عقد عدة لقاءات مهنية، حيث تم عقد اجتماع مع ممثلي اتحاد شركات السياحة الروسية ATOR والذي تم خلاله الحديث عن الزيادة التي تشهدها الحركة السياحية الوافدة الي مصر من الأسواق المصدرة للسياحة، بالإضافة الي التأكيد على استعداد مصر لعودة حركة الطيران العارض من السوق الروسى.

 كما تم عقد عدة لقاءات مع العديد من منظمى الرحلات الروس مثل Anex Tours و Coral Travel وTUI و TEZ Tour ؛ حيث تم الاستماع الي رؤيتهم المستقبلية وخططهم للترويج للمقصد المصري بعد عودة الطيران العارض  بين البلدين.

وفي سياق متصل تم عقد عدة لقاءات اعلامية مع ممثلي الصحف المهنية والسياحية مثل Tourprom و Profi Travel ؛ حيث تناولت هذه اللقاءات الإشارة الي الاستراتيجية التي تنتهجها وزارة السياحة والتي تعتمد علي استخدام التكنولوجيا الحديثة وتحديث آليات الترويج السياحي لمصر، ومحاور الحملة الترويجية لمصرP2P" People 2 People"، والترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير GEM 2020 و الترويج للمواقع السياحية المختلفة Branding By Destination، بالإضافة الي التأكيد علي الاهتمام بالمشاركة الفعالة والهادفة بالمعارض السياحية الدولية.

وتناولت هذه اللقاءات ايضا الحديث عن محاور التنمية السياحية الجديدة بالساحل الشمالى ومنطقة العلمين الجديدة كأحد المناطق السياحية الواعدة في مصر.
يذكر أن معرض Leisure – Otdykh السياحى الدولى يقام سنويا في العاصمة الروسية موسكو، ويشارك فيه العديد من القائمين علي صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم بالإضافة الي الإعلاميين المتخصصين في الشأن السياحي من مختلف الدول.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

١٣٧ قسا أمريكيا بقيادة الواعظة الشهيرة مارلين هيكي للترويج للسياحة في مصر

وأشارت الي ان وفد القسوس فضل مصر في شتاء هذا العام الآثار التاريخية والتي لا توجد إلا في مصر فقط ولاسيما الأهرامات وأبو الهول والكرنك في الأقصر والخزانات في أسوان وبعض المناطق مثل وادي النطرون. كشفت مارلين هيكي عن رغبة وفد القسوس والذين يمثلون العديد من الولايات الأمريكية المختلفة في... المزيد

الإيسيسكو: التكامل بين السياحة والثقافة ضرورة لمحاربة الفقر

وأوضح المدير العام للإيسيسكو، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للاجتماع المشترك الثانى لوزراء السياحة والثقافة بالدول العربية، والذى انطلقت أعماله اليوم الأربعاء فى مدينة تونس العاصمة، أن هذه المقاربة تأتى ضمن الرؤية الجديدة للمنظمة لمعالجة القضايا التى تندرج فى إطار اختصاصاتها التربوية والعلمية... المزيد

انطلاق تصوير" جريمة علي ضفاف النيل " من الأقصر أكتوبر 2020

رئيس "تسويق السياحة الثقافية ": ظهور عاصمة الحضارة علي شاشات السينما العالمية أهم حملات الدعاية و التسويق خلال مائة عام " عثمان" "اللجنة " تتعهد بتقديم الدعم اللوجستي للفيلم  و قال "عثمان" في بيان صحفي اليوم الأثنين ، أن لجنة تسويق... المزيد

شرم الشيخ تستضيف المؤتمر الدولي للاستثمار السياحي والعقاري

خاص للجمهورية أونلاين والذي تشارك فيه العديد من الدول العربية والإفريقية ولفيف من المنظمات والهيئات والشركات ومكاتب الخبرة ومؤسسات المجتمع المدني، بحضور كوكبة من المسئولين ورجال الأعمال والخبراء ورجال البنوك وأساتذة الجامعات والإعلاميين والشخصيات العامة، وبتغطية واسعة النطاق من... المزيد

واحة سيوة تستقبل مرضى الأمراض المزمنة من مختلف بلدان العالم

أكدوا " للجمهورية أون لاين "  تعبنا من المسكنات وإرتفاع أسعار الادوية.. ووجدنا الشفاء فى الرمال الناعمة ..   هـــدى سعيـــــد :   استقبلت واحة سيوة التابعة لمحافظة مطروح المرضى المترددين للعلاج بالحمامات الرملية بعدما أثبتت الابحاث العلمية أن رمال سيوة تخرج... المزيد

اترك تعليق