المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الجمهور يبكى.. أفلام واجهت المجهول فى عيد الفطر بعد إغلاق دور العرض بسبب كورونا
فقد الشعب المصرى روح العيد مع إجراءات الحظر بسبب فيروس كورونا وسيطر الحزن على الشعب بسبب إستمرار إغلاق دور العرض السينمائية لأول مرة خوفأ من كورونا ويعد موسم عيد الفطر أساسى لدى الجمهور حيث ينتظر فيه الجمهور عروض الأفلام الجديدة، كما أن شعار الجمهور المتداول "العيد يعنى سينما" حيث تزدحم السينمات كل موسم يالجمهور لأنها تعد من أهم طرق التنزه لكثير من الأسر والفئات العمرية المختلفة وبالتحديد الأطفال والشباب، وواجه الأفلام التى كان من المقرر طرحها فى عيد الفطر المجهول وحتى الأن لا يعلم صناعها مصير هذه الأعمال مع استمرار غلق دور العرض ونستعرض أبرز الأفلام المؤجلة خلال موسم عيد الفطر.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

العنكبوت

يعد فيلم "العنكبوت" من الأفلام التى كانت منتظر عرضها خلال هذا الموسم بطولة  النجم أحمد السقا ، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزى.

 البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وواجه فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" المجهول، للنجم كريم عبد العزيز، ويشاركه في بطولة العمل ماجد الكدواني، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وغادة عادل، بالإضافة إلى ضيوف شرف أبرزهم أمير كرارة وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل، وهو من إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أيمن وتار.

العارف

وتأجل فيلم "العارف" للنجم أحمد عز، والذي تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول وعالم الحروب الإلكترونية، وتأثيرها في وقتنا المعاصر، وهو من تأليف محمد سيد بشير في أول تعاون يجمعهما، ومن إخراج أحمد علاء الديب في ثالث تعاون بينهما بعد "بدل فاقد" و"الحفلة"، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وفتحي عبد الوهاب.

ديدو

كما تم تأجيل فيلم "ديدو"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

يوم 13

وإنضم فيلم "يوم 13" لقائمة الأفلام المؤجلة من العرض، من بطولة  أحمد داوود،  ويشارك في بطولته دينا الشربيني وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق