• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الجديد في علاج تأخر الحمل ونزيف ما بعد الولادة.. يناقشه مؤتمر طبي بمطروح
نظمت مديرية الصحة بمطروح بالتعاون مع إحدى المراكز المتخصصة في مجال صحة المرأة مؤتمرا طبيا والذي ناقش الجديد في علاج تاخر الحمل وامراض النساء ونزيف ما بعد الولادة ،


 


بحضور الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح والدكتور شريف  الشناوي مدير عام الطب العلاجي بمديرية مطروح، والاجهزة التنفيذية وعمد ومشايخ مطروح ومديري المستشفيات واطباء المحافظة ومقررة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سليمة عبد الرحيم.

واكد الدكتور محمد عبد الحميد استشاري علاج تاخر الحمل والحقن المجهري امين المؤتمر أنه تم   مناقشة الجديد في علاج تاخر الحمل والانجاب والحقن المجهري , كما ناقش المؤتمر طرق تنشيط التبويض لعلاج تاخر الحمل 

وأكد الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن المؤتمر يأتي في إطار النهوض  ودعم القطاع الصحي بمطروح، وتفعيل احدث طرق العلاج في تاخر الحمل والانجاب والحقن المجهري.

وأشار أن المؤتمر ناقش كيفية التشخيص المبكر للمشيمة الملتصقة، و التعامل معها وتفادي نزيف ما بعد الولادة حفاظا على حياة الام.

واضاف الدكتور محسن طه أنه تم الاتفاق مع كبار الاطباء على توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية الصحة في مجال الحقن المجهري وعقد دورات تدريبية لاطباء مستشفى النساء والتوليد بمطروح، مع التنسيق لتجهيز وحدة حقن مجهري على أعلى مستوى بمطروح.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق