المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الجالية المصرية بفرنسا تواجه دعوات اثارة الفوضى في وقفة تأييد غدا بجوار برج ايفل
تنظم الجالية المصرية بفرنسا، وقفة لتأييد موقف الدولة المصرية، في مواجهة الجماعات الإرهابية، والدول الداعمة لها غدا الأحد في ساحة تروكاديرو، بجوار برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وذلك في ظل دعوات لإثارة الفوضى في البلاد، وإثارة الشارع، وإعادة إنتاج سيناريو الفوضى، الذي شهدته البلاد خلال الفترة من يناير 2011 وحتى 2013 ميلادية.



 أكد المنظمون أن هدف الوقفة هو تضامن المصريين الموجودين على التراب الفرنسي، مع القوات المسلحة المصرية والقيادة السياسية، وذلك فيما تتخذه من إجراءات، للقضاء على الإرهاب، ومواجهة الجماعات المتطرفة، التي تستهدف عقول الشباب وأمن البلاد من ناحية، والإجراءات التنموية التي تتخذها القيادة لتحسين حالة الاقتصاد المصري في هذه المرحلة، لمواجهة الإرهاب أيضاً، بمحور التنمية والتشغيل وبناء مجتمعات عمرانية جديدة، لمواجهة متطلبات الزيادة السكانية في مصر، بمدن جديدة وحديثة للقضاء على العشوائيات وتحديث المجتمع المصري.



تأتي تلك الوقف في ظل رفض المنظمين كل محاولات التدخل الخارجي في شئون مصر، والتي تبثها كل من تركيا وقطر، عبر قيادتها الداعمة والمحتضنة لقادة الجماعات الإرهابية، ومنصاتها الإعلامية.

 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق