المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الجالية المصرية بالسعودية تؤيد السيسي وتدعم الدولة في مواجهة دعاة الفوضى
الرياض - وكالات

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أصدر أبناء الجالية المصرية بالسعودية، بياناً جددوا فيه العهد والتأييد الكامل للقيادة السياسية وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صانع النهضة وباني مصر الحديثة.

 

وحيا علاء ثروت خليل، منسق حملة علشانك يا مصر في بيان نشره على صفحته ب"الفيس بوك" أبناء مصر الأبرار من الجيش والشرطة، العيون الساهرة على حماية الوطن وأمنه وسلامته، الذين ضحوا ويضحون بأرواحهم ودمائهم.


وأشاد بالإنجازات الكبيرة، التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشملت كل المجالات وفاقت كل التصورات في زمن قياسي، في الوقت الذي تكافح فيه الإرهاب، وتواجه المؤامرات.


وفي نفس السياق ينظم الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، مساء الجمعة، مؤتمرا حاشدا في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض، دعا إليه عددا من رموز  وأبناء الجالية المصرية من مختلف مناطق المملكة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة الشائعات والأكاذيب والادعاءات، التي يروجها قلة هاربة خارج مصر،  تريد تقويض الأمن وهدم الدولة وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.


كما أصدر الاتحاد العام الرياضي للمصريين بالخارج نشره  رئيس الاتحاد الدكتور أحمد قاسم على صفحته في "الفيس بوك"، ندد فيه بالمؤامرات الدنيئة، التي تحيكها تركيا وقطر وجماعة الإخوان ضد الدولة المصرية.

وأكد الاتحاد العام الرياضي للمصريين بالخارج من مقره الرئيسي بالعاصمة السعودية الرياض، دعم كل الرياضيين المصريين في الخارج للجهود، التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في معركة بناء مصر .الحديثة القوية








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق