المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التموين: عودة 461 الف لمنظومة الدعم وفتح باب التظلمات قريبا
اكد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية انه تقرر اعادة 461 ألف مواطن إلى منظومة الخبر ودعم المقررات التموينية بعد فحص تظلماتهم والتأكد من أحقيتهم، كاشفا انه سيتم فتح باب التظلمات مرة أخرى لمنح الفرصة امام المستبعدين وذلك بعد اغلاق الباب منتصف ديسمبر الماضي.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أشار أنه لا نية لدى الوزارة لتقليل حجم الدعم بل سيتم توجيهه للفئات الأكثر احتياجا، مشيرا أن الدعم يبلغ حاليا نحو 89 مليار جنيه بزيادة 3 مليارات عن العام الماضي.

في سياق متصل اوضحت وزارة التموين انه يجرى اعداد مذكرة جديدة بشأن دراسة اضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، ويجرى حاليا مناقشة كافة التفاصيل مع وزارة المالية لتدبير التمويل اللازم لهذا الأمر.

في سياق متصل قالت مصادر داخل وزارة التموين ان هناك أعدادا كبيرة من اصحاب البطاقات التموينية سجلوا ارقام هواتفهم المحمولة على موقع دعم مصر، حيث وصلت اعداد الارقام المسجلة قرابة 6.02 مليون وأكدت الوزارة عدم صحة ما تم تداوله بشأن حذف من لم يسجلوا ارقام هواتفهم المحمولة على الموقع.

في سياق متصل أكد مسئول بالوزارة ان الشركة القابضة للصناعات الغذائية ضخت ما يقرب من 70% من سلع البطاقات التموينية المدعمة وكذا سلع نقاط الخبز عن شهر فبراير الجاري، مؤكدا ان المخزون الاستراتيجي من السلع الاساسية آمن للغاية ويكفي احتياجات المواطنين.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق