هيرميس
التمويل المشبوه يلوث مؤسسات اعلامية المانية .. إنفاق قطري تركي سخي على إذاعة Ard لترويج الشائعات والاكاذيب ضد مصر

تحاول إمارة قطر حليف جماعة الإخوان الإرهابية والراعي الرسمي للتنظيمات المتطرفة بالمنطقة، بالتعاون مع صديقتها تركيا تجنيد المزيد من المؤسسات الإعلامية لمواصلة شن حملة الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية، مستغلة الإنفاق السخي من أموال الشعب ال قطر ي.



 

وجدت قطر في مؤسسات إعلامية ألمانيةعلى رأسها إذاعة Ard الألمانية، و "دويتش فيلا"، و"دويتش لاند فونك"  الاستعداد لقبول دعمها السخي في ظل تردى الأوضاع الاقتصادية بتلك المؤسسات، لتجنيدها في صفوف مروجي الشائعات ضد مصر وإعادة نشر أكاذيب الجماعة الإرهابية.
خلال السنوات الماضية، دأبت اذاعة ard   الالمانية، على استقطاب كل محرض ضد الدولة المصرية وعدد كبير من إعلامي الجماعة من أجل تشويه صورة مصر ليل نهار، عبر بث الشائعات وفتح أبوابها للمحرضين على العنف والفوضى وتحولت إلى بوق من أبواق جماعة الإخوان الإرهابية.

مؤخرا غيرت المؤسسة الألمانية من برامجها وخططها التى كانت معدة من قبل للتعامل مع الإعلام المصرى
وأصبحت ألمانيا في السنوات الأخيرة ملاذاً لجماعة الإخوان الإرهابية والجماعات المرتبطة بها للانطلاق نحو أوروبا. وشكلت الأموال الأجنبية من تركيا و قطر أحد العوامل الدافعة لتوسع نشاط تلك التنظيمات، وأصبح أعضاء جماعة الإخوان يسلكون طرقا متعارضة ومتناقضة مع الدستور والقانون.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق