هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التفاصيل الكاملة لمعركة "السحر والجمال " فجرا
نجحت أجهزة الامن بوزارة الداخلية فى تصفية 3 عناصر إجرامية واصابة فتاة معهم بعد معركة بالاسلحة الالية لعدة ساعات بالمنطقة الجبلية بـ " السحر والجمال " بالاسماعيلية فجرا ..

تصفية 3 عناصر إجرامية من " خفافيش الظلام " داخل الجبال

ضبط 3 كيلو هيروين وبنادق الية وذخيرة ونظارة ميدان و4 دراجات

 

تم نقل جثامين المتهمين لمشرحة النيابة وجارى تحديد شخصيتهم والفتاة المصابة والتحفظ على كمية كبيرة من مخدر الهيروين والبنادق الالية والذخيرة وغيرها من المضبوطات واخطرت النيابة التى  باشرت التحقيق .


تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة ملاحقة العناصر الخطرة فى كل مكان وتطهير البؤر الاجرامية من الخارجين على القانون ومتابعة نشاط تجار السموم الذين يتخذون من المناطق والمدقات الجبلية وكرا لاعماهم الشيطانية حرصا على راحة المواطنين .


وردت معلومات لقطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد اول وزير الداخلية بان منطقة " السحر والجمال " التى تقع بالمناطق الحدودية بين محافظات الاسماعيلية والشرقية والقليوبية  وتم تطهيرها منذ عام من البلطجية وتجار " الكيف " عاد اليها بعض ارباب السوابق والهاربين من الاحكام يتخذون مكانا اخر مجاور لها بالكليو 18 طريق ام قمر الواصل بين طريقى السويس والاسماعيلية الصحراوى بدائرة مركز فايد لاعمالهم الاجرامية وبيع كافة انواع السموم وخاصة مخدر " الهيروين المدمر"   لزبائنهم المدمنين على نطاق واسع وبالطرق السريعة من خلال احد " الناضورجية " الذى يقوم بمراقبة المكان لهم من خلال نظارة ميدان تكشف لهم ما حولهم تحسبا لاى مواجهة مع قوات الشرطة بالسلاح والهرب داخل الجبال .

 

امام تلك المعلومات تم وضع خطة بحث ورصد ومتابعة عدة ايام لهؤلاء البلطجية الذين يرتكبون جرائهم جهارا نهارا لكل من يعترضهم وخاصة قائدى السيارات المارة الذين لم يسلموا من افعالهم الشيطانية اثناء بيعهم تذاكر الموت التى تحوى مسحوق الهيروين مقابل مبالغ مالية كبيرة وسيارات مسروقة ودراجات وغيرها الكثير كثمن لمن لا يستطع دفع المال لجرعة الفرفشة  بعد ان اصبح اسيرا لها وعلى استعداد لعمل اى شئ او ارتكاب جريمة للحصول على " شمة " وهو ما كان دافعا لسرعة التصدى لهؤلاء الاشرار لحماية المواطنين الضحايا .


ايمانا من رجال الشرطة برسالتهم تجاه الوطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات وبعد التنسيق مع القيادات الامنية بمحافظة الاسماعيلية ومجموعات قتالية من الامن المركزى لصيد " خفافيش الظلام " والتأكيد على التعامل مع المتهمين بحذر شديد حرصا على حياة القوات بالمنطقة الجبلية التى تم تطويقها برجال الشرطة ليلا فى هدؤء تام لعدم تسللهم  والفرار هربا بدراجات نارية داخل المدقات .

 

داهمت القوات مع الساعات الاولى فجرا اماكن تواجد المجرمين الذين اسرعوا بمجرد شعورهم بالفخ الذى وقعوا فيه باطلاق الرصاص بطريقة عشوائية وجنون فى محاولة للهرب مما اضطر الضباط للتعامل معهم لوقت طويل حتى سقط ثلاثة قتلى واصيبت فتاة مقيمة معهم وبعد التأكد من القضاء عليهم ليتم اقتحام الوكر وتفتيشه وعثر بداخله على 10 اسطوانات لمخدر الهيروين تزن حوالى 3 كيلو و3 بنادق آلية إحداهم مبلغ بسرقتها و20 خزينة وكميات كبيرة من الطلقات و نظارة ميدان رؤية ليلية تستخدم فى مراقبة الطريق و4 دراجات نارية للتنقل بها بسهولة من مكان لاخر بين المدقات وجارى فحص بياناتها لمعرفة مالكها وبيان ما اذا كانت مسروقة من عدمه و 7 ميزان حساس لوزن المخدرات و12 هاتف محمول للاتصال بزبائنهم .

تم نقل جثث افراد العصابة لمشرحة النيابة وتم تحديد شخصية احدهم وتبين انه من مغارة الحسنة بشمال سيناء وانه هارب من السجن فى احداث ثورة يناير وجارى تحديد  شخصية الباقين ووضع حراسة على الفتاة " 28 سنة " والتى تبين انها من منطقة فيصل بالسويس وجارى استجوابها بعد تحسن حالتها ومعرفة مدى علاقتها بالمتهمين ولا يزال التحقيق مستمرا .


من جانب اخر اكد مصدر امنى بوزارة الداخلية على استمرار الحملات على الخارجين عن القانون فى كل مكان بجميع محافظات مصر وعدم التهاون فى مواجهة العناصر الاجرامية مطاريد الجبال وتجار السموم مهما كان الثمن .. مشيرا الى ان رجال الامن استطاعوا خلال الفترة الماضية توجيه ضربات قاتلة ضد عناصر الشر والقضاء عليها .

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

لجنة الدفاع والأمن القومى بـ"النواب" تحذر من الإرهاب الفيسبوكى ضد الدولة

خلف الله: الإرهاب الفيسبوكى يستلزم تشريعات وقوانين   أكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن هذا النوع الجديد يستلزم المواجهة بالتشريعات وقوانين تضبط استخدام هذه الوسائل من خلال القنوات الشرعية لمجلس النواب وغيره من مؤسسات الدول الوطنية. أضاف خلف الله في بيان له،... المزيد

وزعنا 30 الف شنطة مدرسية ودفع المصروفات للطلاب غير القادرين ضمن مبادرة حياه كريمة بالصور

  كيف قامت مديرية التضامت بالقاهرة بتوزيع مستلزمات الدراسه على غير القادرين ؟ يوضح محمد سيد سيد وكيل اول وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة القاهرة انه للمره السابعه يتم بالتنسيق مع محافظة القاهرة توزيع 30 الف شنطة على غير القادرين ومن خلال مبادره حياه كريمه ومازالت المديرية توزع شنط... المزيد

مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي.. فيديو

قال مراسل قناة الغد فى باريس، أحمد كيلاني، إن التظاهرات بدأت عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت باريس ومصر، مضيفًا أن هناك دعوات كبيرة من بعض المنظمات البيئية للمشاركة بشكل واسع فى هذة التظاهرات، حيث يبدوا أننا على أعتاب احتجاجات شعبية كبيرة، سوف تحدث فى فرنسا فى الأيام المقبلة بسبب سوء الأوضاع... المزيد

السوبر الكلاسيكو.. أهلاوى وزملكاوى وصافرة ألمانية

الذى يجمع بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل الكأس، المحدد إقامته على ملعب برج العرب بالأسكندرية فى السابعة مساءا، تقدم "الجمهورية أون لاين"، تقريرًا مبسطًا عن ردود أفعال نجوم الكرة أهلاوى وزملكاوى على مباراة السوبر المحلى، وما هى التحذيرات التى وجهت منهم لكل اللاعبين قبل اللقاء.... المزيد

5 تحديات تواجه حسام البدرى فى مشواره مع الفراعنة

وأستقر الكابتن حسام البدرى، على تشكيل جهازه المعاون له فى المنتخب الوطنى الأول،  فى ظل الرغبة فى تشكيل جهاز فنى قوى يقود الفراعنة إلى تحقيق نتائج جيدة خللال المرحلة المقبلة. ومن المتوقع أن يكون ضمن جهاز البدرى كل من " طارق سليمان، مدرب حراس،  وأحمد أيوب، المدرب العام،... المزيد

اترك تعليق