أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التعليم تكشف موعد اعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة
كشف خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، انه من المنتظر إعلان نتيجة أولى تظلمات الثانوية يوم الاربعاء المقبل، مشيرا إلى أن الوزارة

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
الحكومة تؤكد: الاحد يوم عمل عادى وليس اجازة
العاملون بقناة الشرق يتوعدون أيمن نور بفضح رواتب القائمين على القناة
قصر العينى الفرنساوى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوى


كشف خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، انه من المنتظر إعلان نتيجة أولى تظلمات الثانوية يوم الاربعاء المقبل، مشيرا إلى أن الوزارة تلقت حتى الآن نحو 55ألف تظلم خلال خمسة أيام حيث بلغت التظلمات الخاصة بامتحان اللغة العربية 30 ألف تظلم.


كما بلغ عدد التظلمات الخاصة بامتحان الجغرافيا 30120 تظلما، بينما بلغ عدد التظلمات الخاصة بامتحان الجيولوجيا 25 ألف تظلم حتى الأن.


أشار إلى أن العدد الاكبر من التظلمات كان بسبب ارتفاع المجاميع هذا العام، فضلا عن الارتفاع فى الحد الأدنى للقبول فى المرحلة الأولى من التنسيق وهو الأمر الذى جعل عدد كبير من الطلاب يدخلون في سباق محموم من أجل الحصول على درجة أو نصف درجة على الاقل للوصول إلى كليات القمة.


أوضح أن الكنترولات بدأت في استقبال ملاحظات الطلاب على أوراق الإجابة لتسجيلها وعرضها على اللجان الفنية التى بدأت اليوم مركزيا بالأدارة العامة للامتحانات.


أكد عبد الحكم أنه سيتم منح كل طالب حقه طالما أكدت اللجان الفنية ذلك، وسيتم إخطار كل طالب بنتيجته في التظلم وفق القواعد والضوابط.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق