هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"التعليم" تعلن وظائف متاحة بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2019-2020
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، عن فتح باب التقدم للانضمام لأسرة العمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2019 بدءًا من الجمعة 9 أغسطس 2019 ولمدة 15 يومًا عبر الرابط التالي: https://ejsadm.moe.gov.eg/.


أضافت الوزارة، في بيان صحفي، أن الوظائف المتاح التقدم إليها هي مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال، ومعلم مساعد رياض أطفال، ومعلم Math، ومعلم Science، ومعلم تربية دينية إسلامية، ومعلم تربية دينية مسيحية، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي.

 

وبينت الوزارة، أن خطوات التقدم للمعلمين ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن اللجنة المشكلة لاختيار المعلمين انتهت من وضع معايير اختيار معلمي ومديري المدارس المصرية اليابانية، لافتة إلى أن الاختيار سيكون عملية إلكترونية يقوم فيها المتقدم بملء استمارة إلكترونية والإجابة على بعض الأسئلة باللغة الإنجليزية ماعدا المتقدمين لوظيفة معلم اللغة العربية.

 

وأشارت إلى أنه سيتم عمل مقابلات شخصية للحاصلين على أعلى الدرجات ممن استكملوا طلب التقدم بنجاح وستقوم اللجنة بتقييم مهارات التواصل ومهارات العرض والتقديم ومهارات التفكير النقدي والقدرة على حل المشكلات، ومهارات القيادة، والمظهر العام، مع مراعاة الالتزام بالشرائح العمرية وسنوات الخبرة لكل متقدم على ألا يزيد السن عن الحد المقرر لكل فئة في الأول من أكتوبر 2019. 

 

وأكدت الوزارة أن عملية الاختيار لكل متقدم ستكون مبنية على نظام نقاط إلكتروني سيحصل عليها كل متقدم في كل مرحلة يمر بها بداية من التسجيل وحتى المقابلة الشخصية، وسيتم الاختيار بناء على أعلى عدد من النقاط سيحصل عليها المتقدم.

 

وشددت الوزارة على المتقدمين بضرورة قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها ومن يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.

 

وطالبت الوزارة المتقدمين بضرورة التأكد من خدمة الانترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل ولن يسمح بإعادته مرة أخرى، بالإضافة إلي التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وإدخاله بطريقة صحيحة حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

 

جدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد 2019/2020 سيشهد دخول 5 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية لتبلغ عدد المدارس 40 مدرسة منها 35 مدرسة تعمل منذ العام الدراسي 2018/2019.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إطلاق الدورة الثانية من القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران.. يناير 2020

 بهدف تبادل الخبرات والمعلومات والتجارب بين مسؤولي وخبراء صناعة النقل الجوي على مستوى العالم وعقد الشراكات التي تدعم قطاع الاستثمار في الطيران.  وأعلنت  اللجنة المنظمة اليوم الأحد، تفاصيل وفعاليات الحدث في مؤتمر إعلامي عقد لإطلاق القمة، تحدث فيه سيف محمد السويدي مدير عام... المزيد

" المحاجر" تتقدم بمذكرة عاجلة لـ"فرج عامر" و"السويدي"

وتتضمن جدول اعمال اجتماع الشعبة، مناقشة اللائحة التنفيذية لقانون الثروة المعدنية،والاسعار الاسترشادية الجديدة للمواد المحجرية بأرض الموقع والاستفادة بمنحة الحكومة الإيطالية فى تدريب العاملين بالقطاع كما تناول الاجتماع مشكلة تصدير الرمل الزجاجي وقرار الغاء تراخيص محاجر أحمر أسوان. وقال... المزيد

رئيس الوزارء امام الدورة 43 لمحافظي المصارف المركزية

 , قال في كلمته  الافتتاحية بالمؤتمر  ان طُموحات وآمال شعوب الدول العربية  كبيرة  تدفعنا  للعمل علي تهيئة كافة الظروف والمعطيات التي تُقربنا من وحدة الهدف لتحقيق مصالحنا المشتركة، وصولًا إلى الوحدة الاقتصادية العربية . وأشار إلى أننا نواجه متغيرات وتحديات... المزيد

إطلاق الموقع الرسمي لمؤتمر "إفريقيا 2019".. وفتح باب التسجيل

يحضر المؤتمر عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الافريقية ونحو 2000 شخص من ممثلى شركاء مصر فى التنمية، ورجال الاعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من  مجال الاعمال من المصريين والافارقة وجميع انحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار فى القارة الأفريقية، كما أعلنت الوزارة عن فتح... المزيد

المؤشرات تؤكد الشبكة المصرية الاكفا والانقطاعات والاعطال اقل من المعدلات العالمية

فى الوقت الذى يرفع الاستتهلاك لاكثر من الثلث ويؤدى لارتفاع معدلات الاعطال وهو ما ظهر هذا العام بوضوح بعد ان سجلت كبرى شبكات كهرباء العالم انقطاعات غير مسبوقة للتيار    شهدت الشبكة الكهربائية تراجعا خلال الاسبوع الحالى فى معدلات الاستهلاك بعد ان انتهت ذروة الاستهلاك الكهرباء ووانخفاض... المزيد

اترك تعليق