أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"التعليم" تعلن نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات.. وأول الأوائل علمى علوم
يعتمد  الدكتور طارق  شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال ساعات نتيجة امتحانات الثانوية العامة والتي تتعدي نسبة النجاح  فيها هذا العام ٧٤%، حيث يعقد مؤتمرا صحفيا صباح غد الأحد لإعلان نتيجة الثانوية العامة رسميا، وسوف يعلن أسماء الأوائل. 

إقرأ أيضاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

يعتمد  الدكتور طارق  شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال ساعات نتيجة امتحانات الثانوية العامة والتي تتعدي نسبة النجاح  فيها هذا العام ٧٤%، حيث يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الأحد لإعلان نتيجة الثانوية العامة رسميا، وسوف يعلن أسماء الأوائل. 

 

علمت بوابة "الجمهورية أونلاين" أن أول الأوائل على مستوى الجمهورية من الشعبة العلمية علوم، وحصل على أعلى المجاميع  بين طلاب الشعب الثلاث.

 

كما علمت بوابة "الجمهورية أونلاين" أن طلاب الأدبي هم الأقل مجموعا بين  أقرانهم.. ولم يحصل أى من الأوائل على  الدرجة النهائية.

 

كشفت وزارة التربية والتعليم، اعمال التقدير عن أن نسبة النجاح فى اللغة العربية تتراوح بين 96.5 و96% مقارنة بـ95% عن العام الماضى، بالاضافة إلى حصول 200 طالب على درجاتها النهائية وفى اللغة الإنجليزية 87.5% وحصول 45 طالبا على الدرجات النهائية فيها.

 

بينما بلغت نسبة النجاح فى الاستاتيكا 82.7% والجبر والهندسة الفراغية 86.2% واعداد الحاصلين على الدرجات النهائية فى مجموعة الرياضيات لا تتجاوز الـ 10% من اجمالى الطلاب، اما مادة الفيزياء فقد بلغت نسبة النجاح فيها 82% بعد أن كانت نتيجة العينة 85.4% وبلغت نسبة الطلاب الحاصلين على درجاتها النهائية 5%.

 

يذكر أن طلاب الثانوية العامة كانوا قد بدأوا امتحانات آخر العام يوم السبت الموافق 8 يونيو الماضى وقد انهوا الامتحانات يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو الجارى.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق