المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التعليم تستعد لبث فيديو جديد يشرح عملياً خطوات إعداد المشروعات البحثية للطلاب
تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لبث فيديو جديد على موقعها الرسمي على الانترنت وصفحتها الرسمية على فيس بوك والحساب الرسمي لوزير التربية والتعليم على فيس بوك ، لتقديم شرح عملي لطريقة إعداد المشروعات البحثية المطلوبة من طلاب الصفوف من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي خلال العام الدراسي الحالي 2019 /2020.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ويعتبر الفيديو نموذجًا استرشاديًا لأبنائنا الطلاب، يعلمهم طريقة عمل المشروع البحثي بداية من اختيار الموضوع حتى تطمئن الوزارة على أبنائها الطلاب.


وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم: أعتقد أن نتيجة المشروعات البحثية التي سيقدمها طلاب الصفوف من 3 ابتدائي لـ3 إعدادي هذا العام "هتبهرنا كلنا".

 

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه لو أتيحت الفرصة لأبنائنا المصريين من الوزارة وأولياء الأمور، سيتعاملون مع التعليم على أنه شيء ممتع يمكن ممارسته مع الزملاء.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم: أن فكرة المشروعات البحثية هي أفضل فكرة يمكن أن يتم استثمار وقت الطلاب بها خلال فترة وجودهم في المنزل وتعطيل الدراسة بالمدارس ، فهي فكرة مفيدة و ممتعة وفي نفس الوقت تحقق استمرار عملية التعلم رغم الظروف الحالية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق