المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التعليم تسارع الزمن لحل أزمة الفرير قبل العام الدراسى! بالمستندات
تسارع جهات التحقيق المختلفة المتابعة لأزمة مخالفات إدارة مدرسة البطريركية،الفرير بمصر الجديدة، الزمن لحسم الأزمة قبل العام الدراسي، حيث أثبتت عدد كبير من المخالفات، وهناك سيناريو قريب لو لم تتجاوب الجهات المالكة للمدرسة،وتغير ممثلها وإدارته، وهو تشكيل لجنة للإشراف على المدرسة بسبب مخالفات إدارة فريد عطا.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتتواصل التحقيقات الرسمية من عدة جهات، وتطالب هذه الجهات بتغيير ممثل المدارس بسبب المخالفات المثبتة من الكيجيهات وحتى الثانوى، والتى شملتها شكاوى أولياء الأمور، بخلاف ما تم رصده خلال التحقيقات، في نتائج الكيجيهات وعدم التأمين على المنتسبين للمدرسة، بعد طرد الإدارة لعدد كبير من الكفاءات.

فيما ترجو الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية من بطرك الروم الكاثوليك قداسة البطرك يوسف عبسي بضرورة تغيير الطبيب فريد عطا وإدارته لعدم خبرته بملف المدارس وارتكابه العديد من المخالفات، من شأنها الإساءة لسمعة المدرسة.. ووصل الأمر إلى أن تم إحالة عطا لعدة تحقيقات في هذا الشأن.

وتواصل أولياء الأمور مع قداسة البطرك عبسي لتوصيل رجائهم له لإنقاذ المدرسة وابنائهم، ويترقبون منه أخبار سارة، لأنه مشهور بعدالته وحبه للعلم والشفافية والأطفال والشباب.. خاصة إن هناك عدة جهات مجمعة ومتفقة على ثبوت المخالفات على فريد وإدارته، ولا توجد خلافات شخصية تتدخل في الأمر، كما يدعى المتربحون من استمرار الوضع على ما هو عليه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق