هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية يؤكد فى حفل الافطار الجماعى:

التعديلات الدستورية ضرورة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية مشاركة المواطنين في الإستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة لإستكمال مسيرة التنمية والبناء وللحفاظ على المكتسبات والانجازات التى تحققت خلال الفترة السابقة لجني ثمار المشروعات القومية الجاري تنفيذها في القطاعات الخدمية والتنموية لتحقيق حياة أفضل للمواطنين ..

 

 جاء ذلك خلال مشاركته وجبة إلافطار الجماعي مع رؤساء الوحدات المحلية القروية والعاملين بمركزي منيا القمح ومشتول السوق و الرائدات الريفيات ، بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة واللواء مصطفى عبيه رئيس مركز ومدينة منيا القمح ومحمد حجازي رئيس مدينة مشتول السوق. .

وشدد المحافظ على ضرورة التواصل والتنسيق بين إدارات عمل الجهة الواحدة لسرعة إنجاز المهام وعقد إجتماعات أسبوعية دورية لمتابعة الأعمال ولمعرفة الإنجازات والمعوقات ومحاولة حلها مؤكداً على ضرورة تحديد مهام كل موظف على حده حتى لا تضيع المسئولية وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومكافأة المجد ومجازاة المقصر..

 

ووجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية بالتصدي لكل من يحاول التعدي بالبناء على الأرض الزراعية أو أراضي أملاك الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون ، مشدداً على المتابعة الدورية ومراجعة أعمال الصيانة لمواسير مياه الشرب والصرف الصحي وأعمدة الكهرباء ، وإتخاذ كافة اجراءات الحيطة والحذر للحفاظ علي أرواح المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم.

وقال محافظ الشرقية أنه جاري إعداد الخطة الإستراتيجية للمحافظة للتعرف على الإحتياجات الضرورية للمواطنين وتحديد الأولويات في قطاعات العمل المختلفة والوقوف على نقاط القوة والضعف لإتخاذ خطوات جادة لتطوير منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين  مؤكداً أن المواطن له حق الشكوى من نقص الخدمات المقدمة له وعلينا كجهاز تنفيذي حلها وتلبيه إحتياجاته الضرورية..

أكد المحافظ أن الدولة جادة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة  مشيراً إلى أنه تم ضخ إستثمارات بقيمة 50 مليار جنيه خلال الفترة السابقة للإنتهاء من وتنفيذ مشروعات في قطاعات الصحة و التعليم و الصرف الصحي والكهرباء على أرض محافظة الشرقية ..

أكد المحافظ على أنه سيواصل لقاءاته بالعاملين بالمراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية لتجديد أواصر الود و التعاون بين العاملين و القيادات التنفيذية والرئدات الريفيات بما ينعكس على تحسين بيئة العمل و بذل مزيد من الجهد مؤكداً أننا نعمل من أجل إرضاء المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له..

واستمع المحافظ للعاملين بمركزي منيا القمح ومشتول السوق للتعرف على مقترحاتهم و أرائهم لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين موجهاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل كافة العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء وتحسين بيئة العمل أمامهم. .

و أشاد محافظ الشرقية بدور الرائدات الريفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي بالإضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كافة الإستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ندوات توعوية عن ترشيد استخدام المياه في الأنشطة الزراعية بديرب نجم والقنايات

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي مدير مديرية الزراعة أهمية تكثيف تنفيذ الندوات الإرشادية والتوعوية للمزارعين والمرشدين الزراعيين بجميع الإدارات الزراعية بنطاق المحافظة وذلك في اطار مشروع التوعية بضرورة ترشيد استخدام المياه في الآنشطة الزراعية و خاصة في موسم الزراعات كثيفة استخدام... المزيد

إزالة 54 حالة تعدى بالبناء المخالف بـ4 آلاف مترعلى الأرض الزراعية بالشرقية

إستكمالاً لخطة محافظة الشرقية لمواجهة ظاهرة تآكل الرقعة الزراعية و فرض هيبة الدولة على أراضيها وسرعة تنفيذ قرارات الازالة الصادرة لحالات التعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة. شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على جميع روؤساء المراكز والمدن والأحياء... المزيد

 محافظ الشرقية يُعيد الحياة لمشروع صرف صحي القبة والتلين بمنيا القمح.. بالصور

في خطوة جادة نحو تنفيذ مشروعات الصرف الصحي المتوقفة أصدرالأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليماته لرئيس مركز ومدينة منيا القمح  بالتنسيق مع قوات الأمن لإستلام قطعة أرض على مساحة 7 فدان و 2 قيراط والمخصصة لإقامة محطة معالجة صرف صحي القبة والتلين بمركز منيا القمح ، وفتح الطريق المؤدي... المزيد

الاعلى للجامعات يوافق على انشاء كليتين بفاقوس للطب والعلاج الطبيعى

  وافق المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماعه الشهري بجامعة الإسكندرية برئاسة د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث علي إنشاء كليتى العلاج الطبيعي و الطب جامعة الزقازيق بمدينة فاقوس ..    صرح بذلك د.عايدة سعيد  المشرف علي الإعلام... المزيد

استكمال القوافل الجراحية بمستشفي مشتول وإجراء حالات القسطرة بالزقازيق العام

في إطار توجيهات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالإنتهاء من قوائم الإنتظار الخاصة بالعمليات الجراحية ، تم اليوم تنفيذ القافلة الجراحية بمستشفي مشتول السوق المركزي حيث تم إجراء عدد7عمليات جراحية ما بين عمليات كبري ومتوسطة وذات مهارة ، وتم الاطمئنان علي المرضي بعد الخروج... المزيد

اترك تعليق