• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التشكيل المتوقع للزمالك الليلة امام الاهلى فى القمة 120

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى نظيره الزمالك، مساء اليوم السبت، فى تمام الساعة التاسعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدورى الممتاز، وتذاع المباراة على قناتى اون سبورت الرياضية والنيل للرياضة.



يدخل فريق الاهلى المباراة وعينه على الثلاث نقاط من اجل حصد بطولة الدورى مبكرا خاصة وانه قطع شوطا كبيرا فى المسابقة منذ بدايتها وحتى الان حيث احتل قمة الدورى برصيد 56 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن الزمالك الذى يحتل المركز الثالث خلف بيراميدز بنفس الرصيد 39 نقطة.


ويعيش الاهلى فى هذه المباراة ظروفا صعبة للغاية خاصة بعد ان ضربت صفوفه الاصابات والتى لحقت بالفريق فى مباراته الاخيرة امام اسوان حيث يغيب عن هذا اللقاء محمود متولى قلب الدفاع بسبب الاصابة فى الرباط الصليبى، واحمد الشيخ والذى شكا من اصابة فى الكاحل، ولم يتدرب مع الفريق وتم استبعاده من القائمة، بالاضافة الى المستبعدين من الفريق بحكم انتهاء تعاقدهم امثال شريف اكرامى، وحسام عاشور، ورمضان صبحى التى انتهت اعارته مفضلا الانضمام الى بيراميدز عن الاهلى، واستمرار ايقاف محمود عبدالمنعم كهربا.


اما فريق الزمالك فيقدم مستوى جيد ولكن النتائج تسير عكس الاتجاه خاصة بعد استئناف المباريات حيث حصد 8 نقاط فقط من 4 مباريات بعد تحقيق الفوز على كل من المصرى ومصر للمقاصة، وتعادل فى مباراتين امام كل من الاتحاد السكندرى واف سى مصر، ويعانى هجومه من العقم حيث احرز 3 اهداف فقط فى الاربع مباريات من خلال محمود علاء وساسى والصاعد حسام اشرف.


ومن المتوقع ان يمثل الزمالك فى هذه المباراة كل من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى في خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق