المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التشغيل التجريبى لمحطة مياه حجازة قبلى بقنا.مايو المقبل
أجرى المهندس محمد جلال عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا؛ جولة تفقدية بمركز قوص تابع خلالها مشروع إنشاء محطة مياه الشرب بقرية حجازة بحرى، وذلك برفقة المهندس أيمن إبراهيم رئيس قطاع جنوب والمهندس علاء بكري رئيس قطاع التخطيط والمهندس محمد عبدالمنعم مدير فرع قوص.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأشار المهندس أيمن ابراهيم رئيس قطاع الجنوب بشركة مياه الشرب بقنا، إلى أن محطة مياه حجازة بحري تصرف 11 ألف متر مكعب/ يوم ويجرى تنفيذها بتمويل من البنك الدولى بتكلفه قدرها 38 مليون جنيه.

واستمع رئيس الشركة إلى شرح تفصيلى لمكونات المحطة من مدير المشروع مندوب الشركة المنفذة والذى أشار إلى أنه سيتم الانتهاء من جميع الأعمال المدنية بالموقع فى 15 مارس المقبل وهو تاريخ البدء فى تنفيذ أعمال الكهروميكانيك والتى سوف تستغرق مدة لا تتجاوز 40 يوماً، مؤكداً التزام الشركة المنفذة ببدء أعمال الضخ التجريبي لمياه الشرب المرشحه من المحطة بداية مايو القادم.

وتفقد المهندس محمد جلال رئيس شركة مياه قنا، محطة مياه حجازى قبلي تصرف ٦٠لتر/ثانية والتي تغذي قرية حجازة قبلي، كما تفقد محطة الألترا فلتيريشن المنفذة بمعرفة الهيئة القومية بتكلفة قدرها 29 مليون جنيه بقرية حجازة قبلي والتى دخلت الخدمة يونيو الماضى.

وشدد على ضرورة الانتهاء من الأعمال المدنيه الجارى تنفيذها بالموقع بمعرفة الهيئة، مع ضرورة الالتزام بالصيانة الدورية للمحطة. هذا وتفقد " جلال " محطة الصرف الصحي بقوص وتابع مراحل تشغيل المحطة والمعوقات التي تواجهها وطرق تذيلها، وذلك في إطار الحرص علي التواصل الدائم والمستمر مع رؤساء الأفرع والمحطات للوصول لمستوى الجودة الأفضل فنياً وإدارياً من أجل تحقيق الصالح العام والاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى الأداء.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق